مسيرة تأييد لمرشح "وطنى" تربك" الداخلية"..ورجب هلال حميدة يساند عبد الإله على مقهى "بلدى" ويؤكد: لا أخشى اللوم من المعارضة

الثلاثاء، 11 مايو 2010 01:30 م
مسيرة تأييد لمرشح "وطنى" تربك" الداخلية"..ورجب هلال حميدة يساند عبد الإله على مقهى "بلدى" ويؤكد: لا أخشى اللوم من المعارضة مسيرة تأييد مرشح "الوطنى" عطلت حركة المرور فى منطقة عابدين
كتبت إحسان السيد - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفاجأة من نوع خاص، شهدت مسيرة "الحب والتأييد" التى أقامتها أمانة الحزب الوطنى بالأزبكية لدعم النائب عبد الإله عبد الحميد، مرشح الحزب الوطنى فى انتخابات التجديد النصفى المقبلة عن الأزبكية وعابدين والوايلى، حضور النائب رجب هلال حميدة، عضو مجلس الشعب عن حزب الغد، ليساند ويؤيد مرشح الوطنى فى الانتخابات فى الجلسة التى جمعت بينهما على قهوة سمير موسى بمنطقة سوق الاثنين.

المسيرة التى خرجت من مركز شباب الأزبكية فى تمام السابعة والنصف من مساء أمس الاثنين، وانتقلت إلى منطقة سوق الاثنين فى عابدين بـ 12 سيارة ملاكى ، تتقدمها سيارة مكشوفة لنائب الوطنى، وسيارة نقل كبيرة تحمل صورته جنبا إلى جنب مع صورة الرئيس مبارك، وأجهزة وسماعات صوتية، استقبلت النائب على أنغام نانسى عجرم وشيرين ومحمد حماقى.

وقال النائب رجب هلال حميدة لليوم السابع إن حضوره لتأييد عبد الإله عبد الحميد جاء لجهوده فى خدمة أهالى الدائرة، وتكريسا لمفهوم التفاهم بين الأحزاب بعيدا عن المفاهيم الضيقة.

وأضاف، أن مرشح الوطنى له تاريخ سياسى وشعبى، حيث كان رئيسا للمجلس المحلى لعابدين لمدة 25 سنة، مشيرا إلى أن ما يهمه بالأساس فى مرشح الدائرة، أن يقدم قدرا كبيرا من الخدمات، بعيدا عن انتمائه الحزبى، فى ظل حكومات لا تقدم خدمات لشعبها.

وردا على سؤال اليوم السابع، حول إمكانية توجيه النقد له بسبب تأييده لمرشح الوطنى، قال حميدة إنه "لا يفكر كثيرا فى توجيه اللوم له لأنه معارض ويؤيد مرشح من الحزب الحاكم".

وتعليقا على إمكانية تفسير حضوره بأنه محاولة للتقرب من الحزب الوطنى ، قال نائب الغد إن الحزب الوطنى هو الذى يتقرب منه لأنه النائب الأقوى، وأن كمال الشاذلى عرض عليه الانضمام للحزب لكنه رفض، مشيرا إلى أنه كان سيزن الأمور جيدا حال ترشح "إخوانى" بدلا من مرشح الوطنى قبل تأييده.

وتسببت المسيرة فى تعطيل حركة المرور فى منطقة التوفيقية، ومنطقة عرابى، حيث خالفت قواعد المرور بسير سيارة نقل وسط المدينة، وهو الأمر الذى تسبب فى ارتباك أمام وزارة الداخلية، حيث رفض رجال المرور سيرهم بشارع لاظوغلى، واستوقفوا النائب لعشرة دقائق، وبعد اتصالات هاتفية، تم السماح لهم بالسير من شارع جانبى.

واستقبل الأهالى نائب الوطنى برفع صورته وترديد هتافات : "عبد الإله ربنا معاه" ، "أهم أهم أهم نواب عابدين أهم ".. "الصحافة فين النواب أهم" ، قاصدين نائبى الوطنى والغد.

وحضر المسيرة كل من حلمى الجزيرى، عضو مجلس الشورى السابق، وطلعت القواس، النائب السابق عن الدائرة بمجلس الشعب، وأعضاء مجلس محلى عابدين، والمحامى محمود عطية، أمين تنظيم الحزب الوطنى بالأزبكية.






























موضوعات متعلقة:

بالصور.. "نظيف" يطالب نواب "الشعب" مد الطوارئ لحماية البلاد من الإرهاب والمخدرات والمعارضة تهتف "باطل باطل".. واليوم السابع ينشر نص قرار الرئيس المعروض على البرلمان
مبررات "الوطنى" لمد "الطوارئ".. القانون لم يعطل الحراك السياسى.. ولن يؤثر على نزاهة الانتخابات البرلمانية والرئاسية.. وحظر استخدامه فى مراقبة الصحف
"سواسية" يهاجم مساعى الحكومة لمد "الطوارئ"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة