بعد بقاء قائمة العربى منفردة..

انتخابات غرفة القاهرة تبدأ الشوط الثانى

الأربعاء، 19 مايو 2010 12:31 ص
انتخابات غرفة القاهرة تبدأ الشوط الثانى صورة أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت انتخابات الغرفة التجارية بالقاهرة الشوط الثانى من الصراع على تعيين أعضاء مجلس إدارة الغرفة ورئيسها، حيث إن انسحاب 14 عضواً من الانتخابات قد حسم الأمر لقائمة رجل الأعمال إبراهيم العربى فى تعيين أعضاء قائمته فى مجلس إدارة غرفة القاهرة، ثم اختيار الرئيس للغرفة من بين 11 منتخبين والـ 11 عضواً القادمين بالتعيين.

وقال إبراهيم المغربى عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة، إن تنازل المرشح هشام عبد الشافى وقائمته عن الانتخابات، قد حسم الأمر لدخول قائمة العربى أعضاءً فى غرفة القاهرة، ومن ثم اختيار رئيس الغرفة بين قائمته وقائمة من تقوم الوزارة بتعيينهم.

وأضاف المغربى فى تصريح خاص لليوم السابع أن التنازلات التى قام بها المرشحون أول أمس قد حسمت بذلك الانتخابات لصالح العربى وقائمته، خاصة أنها تتكون من 11 مرشحاً تحت قيادته، والمتبقون للانتخاب هم 8 أعضاء فقط كأفراد لا يشكلون قائمة بذاتها، إضافة إلى أن الكثير من المنسحبين من الانتخابات قد قاموا ببيع تفويضاتهم لصالح العربى.

وبرر المغربى انسحاب المرشح هشام عبد الشافى وانهيار قائمته وهى الوحيدة أمام قائمته، بتعيينه كأمين للحزب الوطنى فى دائرة الموسكى وتطلعه لترشيح نفسه كعضو فى مجلس الشعب.

وأشار إلى أن الصراع تحت الكواليس الآن يتمثل فى تشكيل هيئة المكتب لغرفة القاهرة كنائب أول وثانٍ لرئيس الغرفة وسكرتير عام وأمين صندوق ونائب لأمين الصندوق من بين قائمة العربى وقائمة المعينيين القادمين.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة