صاحبة كوافير فى الأقصر اختطفت مزارعاً بقصد إذلال والده

الجمعة، 16 يوليو 2010 01:06 ص
صاحبة كوافير فى الأقصر اختطفت مزارعاً بقصد إذلال والده المتهمة و الضحية
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة غريبة عن المجتمع الصعيدى قامت صاحبة كوافير بمحافظة الأقصر بتكوين تشكيل عصابى لاختطاف «مزارع» انتقاما من والده الذى حصل على حكم قضائى بطردها من شقة بالعقار الذى يملكه.

التقت «اليوم السابع» بـ«فاطمة ع.م» 47 سنة صاحبة كوافير، المتهمة باختطاف أبوالمكارم 40 سنة ويعمل مزارعا. وقالت إننى لم أقصد إيذاء أبوالمكارم وإنما كنت أريد إذلال والده الذى طردنى من الشقة التى كنت أستأجرها منه، كما اعتبرت أن ذلك بمثابة رد فعل على ما حدث لها من والد المجنى عليه.

وقال هيثم ر. ح ابن المتهمة والمتهم بمساعدة والدته فى قضية الاختطاف، إنه بعدما حصل والد المجنى عليه على حكم قضائى بطرد والدتى من الشقة، قررنا الانتقام منه عن طريق اختطاف ابنه أبوالمكارم وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة حتى نستطيع إذلال والده المجنى عليه، وبالاستعانة باثنين من أصدقائى قمنا فى ساعة متأخرة من الليل بمداهمة منزل المجنى عليه، واختطافه تحت تهديد الأسلحة البيضاء إلى منزل بالحوض 18 بالعوامية.

وترجع أحداث القضية عندما تلقى اللواء منصور الشناوى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر بلاغا من ب. ط 69 سنة نجار ومقيم بالأقصر، يفيد اختطاف ابنه أبو المكارم ويعمل مزارعا ومقيم معه فى منزل واحد.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميدان عاطف شلبى مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، ومصطفى الرزاز رئيس المباحث الجنائية.

وتبين من تحريات العقيد محمد شوقى وكيل المباحث، والمقدم حسن قاسم رئيس مباحث البندر، أن المتهمين هم فاطمة ع. م 47 سنة صاحبة كوافير، وابنها هيثم ر. ح 30 سنة ويعمل مندوب شركة سياحية، وسعيد م. ش 30 سنة عاطل، ومحمد.ح 25 سنة عاطل.

كما تبين قيام المتهمين باحتجاز المجنى عليه بمنزل بإحدى المناطق الزراعية بحوض 18 بالأقصر، وعلى الفور قامت قوة من مباحث الأقصر بمداهمة ذلك المنزل وتمكن النقباء رأفت رشوان وناجى زويد وياسر سامى معاونو المباحث فى أقل من ثلاث ساعات من ضبط المتهمين، قبل إرغام المختطف على التوقيع على الإيصالات.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة