عجوز سرق 186 سيارة وفجَّرها للانتقام من أصحابها

الجمعة، 23 يوليو 2010 02:40 ص
عجوز سرق 186 سيارة وفجَّرها للانتقام من أصحابها
محمود عبدالراضى وكريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت أجهزة المباحث بقسم شرطة ثان مدينة نصر القبض على عجوز يسرق إحدى السيارات الفارهة ليلاً، بالقرب من مطعم شهير بمدينة نصر.. لفت العجوز انتباه عمال المطعم فقاموا بضبطه وإبلاغ قسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق، وبمواجهته اعترف بأنه يسرق السيارات ليفجرها فى المناطق الجبلية انتقاماً من أصحابها، وبالكشف عنه تبين أنه سرق من قبل 186 سيارة بنفس الطريقة.

وفى التحقيقات التى باشرها محمود منصور، وكيل نيابة ثان مدينة نصر، فجر المتهم «محمود.س.هـ» 67 سنة، مفاجأة بأنه كان يعمل سكرتيراً خاصاً للمشير عبدالحكيم عامر قبل وفاته، وأنه لا يقبل أن يداهمه الموت قبل أن يثأر لنفسه ممن تسببوا فى اعتقاله بزعم اشتراكه فى تيارات سياسية، ليظل فى السجن 10 سنوات، وما إن خرج من معتقله حتى تم اعتقاله مرة ثانية لمدة 10 سنوات أخرى.

رجل عجوز يتخطى السبعين من العمر، تخشى أن تصافحه بقوة خشية أن يسقط منك أرضاً، لم يقبل أن يداهمه الموت قبل أن يثأر لنفسه ممن تسببوا فى اعتقاله ووقفوا أمام طريقه، ولم يمنعه كبر سنه من الانتقام منهم. إنه «محمود.س.هـ، 76 سنة» السكرتير الخاص للمشير عبدالحكيم عامر، حسبما ذكر فى تحقيقات النيابة التى حصلت «اليوم السابع» عليها.

وكشفت التحقيقات أن المتهم توقف منذ 1986 عن مسلسل الانتقام، لكن ذكريات العشرين عاماً داخل معتقله ظلت شبحاً ينغص عليه حياته، فقرر السير فى نفس الدرب بسرقة المزيد من السيارات، إلى أن تم ضبطه منذ أيام أثناء محاولته سرقة سيارة إحدى الشخصيات العامة، بالقرب من مطعم شبراوى بمدينة نصر، فتم القبض عليه وتحرير محضر له، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكاب جميع الوقائع، بغرض الانتقام من أصحابها، وأمرت النيابة بحبسه.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة