جونينهو: دونجا مثل دومينيك فى ضم اللاعبين غير المؤدبين

الأحد، 04 يوليو 2010 02:25 م
جونينهو: دونجا مثل دومينيك فى ضم اللاعبين غير المؤدبين جونينهو أو دونجا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حواره مع صحيفة"لو جورنال دى ديمانش"الفرنسية.. قال اللاعب الدولى البرازيلى السابق"جونينهو"، تعليقا على هزيمة البرازيل من هولندا فى دور الثمانية "أنا حزين للغاية وإن كانت هذه الهزيمة ليست مفاجأة".

وأضاف"جونينهو" الذى لعب لأوليمبيك ليون الفرنسى ثمان سنوات"أظننى ملما بشئون الكرة وأعرف أن البرازيل كان بإمكانها تخطى العقبة الهولندية ولكن ما حدث فى الشوط الثانى كان كارثيا ودونجا هو المسئول الأول".

"جونينهو"الذى يلعب حاليا للعربى القطرى، قال أيضا "دونجا مثل دومنيك، لقد ضم لاعبين غير مؤدبين وغير جديرين بارتداء القميص الوطنى واختياراته كلها غريبة وطريقة لعبه أغرب.

وأكمل "كيف لا يختار لاعبا مثل رونالدينهو حتى لو كان بـ 70%من مستواه.. إنه أفضل من آخرين ضمهم والشىء ذاته بالنسبة للاعب مارسيلو.. والمحزن حقا أنه غير أسلوب اللعب الذى يميز السامبا لشىء آخر لا أفهمه".

وعاد "جونينهو"للمقارنة بين دونجا و"رايمون دومينيك" المدير الفنى السابق لمنتخب فرنسا قائلا"كلاهما يعيش الصراع ولا يعرفان العمل إلا فى جو مشحون بالتوترات ويصدران طاقة سلبية لكل المحيطين بهما".

الجدير بالذكر أن "جونينهو" كان أحد اللاعبين الأساسيين فى منتخب البرازيل الفائز بأمم أمريكا اللاتينية مع دونجا عام 2007 بعد الفوز على الأرجنتين فى النهائى بثلاثة أهداف للا شىء.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة