ميسى "جاسوس" أسبانيا للثأر من الألمان

الثلاثاء، 06 يوليو 2010 02:23 م
ميسى "جاسوس" أسبانيا للثأر من الألمان نجم هجوم المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الأسبانى ليونيل ميسى
مدريد (إفى)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر تقرير إخبارى اليوم، الثلاثاء، أن نجم هجوم المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الأسبانى ليونيل ميسى، بات يعمل دليلاً لصالح المنتخب الأسبانى مؤخراً بسبب خبرته التى اكتسبها بعد هزيمة راقصى التانجو أمام ألمانيا وخروجهم من دور الـ8 لمونديال جنوب أفريقيا.

وأشارت صحيفة (سبورت) الإسبانية اليوم، إلى أن ميسى اعتاد تبادل الرسائل القصيرة مع زملائه فى البرسا، الذين يشاركون فى مونديال جنوب أفريقيا حاليا مع الماتادور الأسبانى، وكانت تلك الرسائل تمثل فى بادئ الأمر تبادل التهنئة بعد كل مباراة تفوز فيها أسبانيا أو الأرجنتين.

وبعد خروج المنتخب الأرجنتينى من المونديال على يد ألمانيا وتأهل إسبانيا إلى نصف نهائى المونديال لمواجهة الماكينات الألمانية غداً الأربعاء، قام ميسى بإرسال عدة رسائل يحذر فيها لاعبى أسبانيا من المنتخب الألمانى.

وأكد ميسى على ضرورة عدم السماح للاعبى ألمانيا بإحراز هدفهم الأول فى وقت مبكر كما قال "لقد قضى علينا افتتاح ألمانيا التهديف فى وقت مبكر من المباراة، كما أنهم يتميزون بالسرعة ويجيدون تنفيذ الهجوم المضاد".

وأضاف أن الماتادور الأسبانى عليه أن يلعب أمام ألمانيا بطريقته المعتادة "فهذه هى الطريقة الوحيدة لتحقيق الفوز والأخذ بثأر المنتخب الأرجنتينى".

وتعهد ميسى بمساندة الماتادور الأسبانى "قلباً وقالباً أمام ألمانيا"، كما أخبرهم بشعوره بالإحباط بعد أن ودع راقصو التانجو المونديال، خاصة أنه قد علق آمالاً كبيرة على تلك البطولة، ولكنه ينتظر أن يحقق المنتخب الأسبانى السعادة لجماهيره.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة