4 عاطلين سرقوا 24 محلا بأكتوبر

الخميس، 12 أغسطس 2010 10:27 م
4 عاطلين سرقوا 24 محلا بأكتوبر أحد المتهمين
محمود عبدالراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أربعة عاطلين اتفقوا على اللجوء إلى السرقة كحل سريع لبناء حياتهم، ووقع اختيارهم على سرقة أجهزة كمبيوتر من كبرى المحال التجارية والكافيهات بأكتوبر.

بدأ المتهمون الأربعة «أحمد.م.أ» و«محمد.ج.ع» و«محمد.م.م» و«إبراهيم.س.ح» التجول بين مدن وأحياء أكتوبر، حتى وقع اختيارهم فى بادئ الأمر على محل تجارى كبير فى الحى السابع به العديد من أجهزة الكمبيوتر، وبالفعل تسلل المتهمون إليه ليلا وتمكنوا من اختراقه وسرقة جميع الأجهزة الموجودة بداخله.

شعر المتهمون بامتلاكهم آلاف الجنيهات، ثمن الأجهزة التى سرقوها واقترح أحدهم عدم العودة إلى السرقة مرة أخرى، لكن رائحة المال كانت هى الأقوى، فعقدوا العزم على تكرار السيناريو الأول مرة أخرى، حتى بدأت عمليات السرقة تتم بنجاح وبسرعة فائقة، حتى أصبحوا محترفين فى السرقة، فيمكنهم سرقة أى محل خلال دقائق، واستأجروا شقة بأكتوبر لإيداع المسروقات بها. البحث السريع عن الثراء جعل المتهمين يسطون على حوالى 24 محلا وكافيه سرقوا منها عشرات من أجهزة الكمبيوتر، حتى سقطوا فى أيدى رجال الشرطة واعترفوا تفصيليا بارتكابهم العديد من حوادث السرقة بالمنطقة وإثارة الرعب فى قلوب ساكنيها. كان اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، قد تلقى العديد من البلاغات تفيد بوجود تشكيل عصابى تمكن من سرقة العديد من الكافيهات والمحال ليلاً، وتخطى ثمنها آلاف الجنيهات.

أفادت التحريات الأولية التى قادها المقدم هانى درويش، رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر أول، أن المتهمين تمكنوا من سرقة 24 محلاً وكافيه فتم تحديد أماكن المتهمين وإعداد الأكمنة والقبض عليهم. وبمواجهتهم اعترفوا بسرقتهم العديد من أجهزة الكمبيوتر لمرورهم بضائقة مالية، وأرشدوا عن المسروقات.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة