أم حمزة: إهمال المسؤولين عن حمام نادى الأوليمبى بالإسكندرية تسبب فى قتل حمزة

الخميس، 12 أغسطس 2010 10:27 م
أم حمزة: إهمال المسؤولين عن حمام نادى الأوليمبى بالإسكندرية تسبب فى قتل حمزة أحمد عفيفى رئيس نادى الأوليمبى
هناء أبوالعز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄منقذ حمام السباحة تقاعس عن إنقاذه وقال: «هو السمك هياكله؟!»

«هو يعنى السمك هياكله؟»، هذه هى العبارة التى قالها منقذ حمام السباحة بنادى الأوليمبى الرياضى بالإسكندرية، حين هرعت إليه إحدى الأمهات لإنقاذ طفلها من الغرق.

قالت والدة الطفل حمزة عبدالفتاح أحمد حمودة، 10 سنوات، الذى لقى مصرعه غرقا فى حمام سباحة النادى لـ «اليوم السابع» إنها ذهبت مع ابنها فى صباح يوم الحادث إلى حمام السباحة ونزل الحمام ثم اختفى تماما، فجرت إلى المنقذ الذى كان منهمكاً فى السؤال عن التذاكر وعد النقود، ولم يهتم بشكواها عن اختفاء ابنها، فرجعت إلى الحمام لتجد طفلا لا يزيد عمره على 15 عاما يرفع ابنها فوق سطح الماء وهو فاقد الوعى.

ثم جاء المنقد وحمل حمزة إلى إحدى حجرات النادى لعمل الإسعافات الأولية، لكن طبيب النادى لم يكن موجوداً.

ثم رفضت إدارة النادى مبادرة إحدى العضوات بنقل حمزة بسيارتها الخاصة إلى المستشفى، ووصلت سيارة الإسعاف إلى النادى بعد نصف ساعة ثم وصل حمزة إلى مستشفى جامعة الإسكندرية بباب شرق بعد حوالى ساعة من غرقه، وظل نصف ساعة فى الإنعاش حتى دق قلبه مرة أخرى بعد توقف، إلا أنه فقد الوعى مرة أخرى ووضعه الأطباء على الأجهزة، ووصفوا حالته بأنها موت إكلينيكى وظل لمدة أسبوعين فى المستشفى، حتى أعلنوا وفاته بسبب ضمور خلايا المخ نتيجة تأخر وصوله للمستشفى منذ لحظة غرقه مما أدى إلى موت جذع المخ. وتم تحرير محضر بالواقعة رقم8455.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة