عاطلان ونشالة يسرقون مقاولاً بالإكراه ويجبرونه على توقيع إيصالات أمانة بالإسماعيلية

الخميس، 12 أغسطس 2010 10:27 م
عاطلان ونشالة يسرقون مقاولاً بالإكراه ويجبرونه على توقيع إيصالات أمانة بالإسماعيلية المتهمون الثلاثة
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتخيل «أحمد.ع» مقاول، 43 سنة، من منطقة أبو عطوة بالإسماعيلية، أنه بعد غربته أكثر من 15 عاما سيقع ضحية مؤامرة للنصب عليه.

الحكاية كما ترويها أوراق القضية رقم 2435 لسنة 2010 ثانى الإسماعيلية بدأت فى أواخر شهر يناير 2010، حين كان المقاول يبحث عن قطعة أرض فضاء ليقيم عليها منزلا لأسرته، قائلا: جلست على أحد المقاهى بحى السلام والتقيت برجل أوهمنى أنه سمسار، وقال لى إن اسمه إبراهيم ومن فايد ولديه أكثر من مكان، المهم أن الفلوس تكون جاهزة واتصل بصديق له يدعى عبدالصادق من حى السلام ودعانا صديقه إلى منزله، وفتحت لنا واحدة ست اسمها نعيمة، ثم شعرت بجو غريب وحركات مريبة من الصديقين، وبعد وقت قليل جدا شعرت بأننى وقعت ضحية نصب، خاصة عندما عرض أحدهما زوجته على لأقيم معها علاقة غير شرعية بمنزله مقابل جزء مما معى من أموال، وحين رفضت هددانى بسلاح أبيض واستوليا على كل ما معى، وأجبرانى على التوقيع على إيصالات أمانة وتركانى.

ويضيف أحمد: خرجت من المنزل بمفردى وكانوا يراقبوننى حتى اختفيت عن أعينهم، وذهبت الى قسم شرطة ثانى الإسماعيلية للإبلاغ عن الواقعة وألقت المباحث القبض على المتهمين. تمكن المقدم عصام حافظ، رئيس مباحث قسم ثان ومعاونوه النقيبان أيمن وهبة وعماد عبدالرؤوف من إلقاء القبض على المتهمين، وتبين أنهم «إبراهيم.م» 30 سنة، عاطل، وله خمس قضايا سرقة بالإكراه ونصب ومسجل سرقات، و«محمد.ح» 32 سنة، من حى السلام، مسجل خطر سرقات، و«نعيمة. ع» 25 سنة، مسجلة نشل، وأفادت التحريات بأن المتهم الأول استدرج المقاول إلى منزل المتهم الثانى بقصد النصب عليه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض حتى لا يبلغ عنهم.

وبعرض المتهمين على محمد مصطفى، مدير نيابة ثانى وثالث الإسماعيلية اعترفوا بارتكابهم الجريمة، وقضت محكمة جنايات الإسماعيلية بعد عدة جلسات بحبس المتهمين الثلاثة 6 سنوات لكل منهم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة