قاتل زوجته بقليوب: عايرتنى بأننى عاطل فتخلصت منها ودفنتها

الخميس، 12 أغسطس 2010 10:27 م
قاتل زوجته بقليوب: عايرتنى بأننى عاطل فتخلصت منها ودفنتها اللواء محمد الفخرانى
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود .خ.ط، 21 سنة، المتهم بقتل زوجته فى قليوب لـ«اليوم السابع» إنه كانت تربطه علاقه عاطفية شديدة بالمجنى عليها منى، 20 سنة، بعد أن تعرف عليها فى شبرا الخيمة أثناء زيارتها لشقيقتها منذ 3 سنوات، وبدأت علاقتهما تتطور ثم تقدم لأسرتها بقرية قلما لخطبتها والزواج منها فرفضت الأسرة لأنه عاطل عن العمل.

وأضاف المتهم: منى ضغطت على أسرتها لكى يتموا زواجنا إلا أنهم رفضوا فتركت المنزل وعاشت عند شقيقتها بشبرا الخيمة، وبدأت العلاقه تزداد بيننا وقررنا أن نتزوج ونضع أسرتها أمام الأمر الواقع، وهو ما حدث فعلا فوافقوا على إتمام الزواج بعد أن عقدناه سرا.

وأوضح المتهم أنه بعد الزواج بفترة بدأت زوجته تعايره بأنه عاطل ولا يبحث عن عمل، فبدأ يشك فيها، فقرر التخلص منها، وفى ليلة الحادث أحضر فرد خرطوش وافتعل معها مشاجرة وأطلق الرصاص عليها ولقيت مصرعها فى الحال، ثم انتظر لوقت متأخر من الليل وأحضر بطانية ولف فيها الجثة وتوجه بها إلى مقابر القرية، ودفنها فى إحدى المقابر ثم عاد إلى منزله.

كما أكد القاتل فى اعترافاته أمام وائل أبوشادى، رئيس نيابة قليوب، أنه بعد يومين من ارتكابه الجريمة قرر إخبار أسرة القتيلة بأنها طفشت من المنزل بعد سرقة مبلغ من المال، ونجح فى حيلته، لكنه روى لشقيقه تفاصيل الجريمة فأبلغ عنه شقيقه، وأخبر رجال المباحث بتفاصيل الجريمة وأن شقيقه وراء قتل زوجته.

كان العقيد محمد شرباش، رئيس فرع البحث الجنائى، قد تلقى بلاغا باختفاء المجنى عليها منى .ع.ج، 20 سنة، ربة منزل بقرية قلما بقليوب فى ظروف غامضة، فتم إخطار اللواء محمد الفخرانى، مدير الأمن، وكشفت التحريات اللواء محمود يسرى، مدير المباحث، والعميد أشرف عبدالقادر، رئيس المباحث، عن قيام عاطل بقتل المجنى عليها، لشكه فى سلوكها بعد زواجه منها، وشكه بأنها على علاقة بشخص آخر.

وتمكن المقدم أحمد الخوالى، رئيس مباحث قليوب، من القبض على المتهم ويدعى محمود خ.ط، 21 سنة، وبحوزته السلاح المستخدم، وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة