أبرز المرشحين بهاء الدين أبو الحمد عثمان..

10 مرشحين فى أول أيام فتح باب الترشح بوطنى الأقصر

السبت، 21 أغسطس 2010 05:00 م
10 مرشحين فى أول أيام فتح باب الترشح بوطنى الأقصر 10 مرشحين بوطنى الأقصر
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم اليوم السبت 10 مرشحين بأوراق ترشيحهم لانتخابات مجلس الشعب القادمة لأمانة الحزب الوطنى بالأقصر وذلك فى أول أيام فتح باب الترشح.

صرح بذلك الدكتور صالح عبد المعطى أمين عام الحزب الوطنى بالمحافظة، مضيفا أن المرشحين العشرة الذين تقدموا بأوراق ترشيحهم فى الساعات الأولى من الصباح فى الدوائر الثلاث بالمحافظة.

وأشار إلى أن أبرز المرشحين العشرة هم بهاء الدين أبو الحمد عثمان عضو مجلس الشعب الحالى عن دائرة الأقصر (عمال وطنى)، والدكتور محمد خليل العمارى عضو مجلس الشعب بنفس الدائرة (فئات وطنى)، إلى جانب فيصل عبد الرحمن عضو مجلس الشعب عن دائرة إسنا (عمال وطنى) ومحمد النوبى فتحى نائب أرمنت، وأحمد البارون المرشح على مقعد الفئات بأرمنت، وأشرف أبو العباس مرشح مقعد الفئات بإسنا، وقويس ابوالمجد مرشح مقعد العمال بدائرة أرمنت.

وأضاف عبد المعطى أن هناك إقبالا شديدا ومتوقعا من جانب أبناء الحزب لخوض الانتخابات على قوائم الوطنى ومن المنتظر أن يتقدموا بأوراقهم خلال فترة تلقى الطلبات مؤكدا أن سياسة الحزب فى اختيار مرشحيه تعتمد على الشعبية الكبيرة وحسن السير والسلوك والالتحام مع الجماهير والمعرفة الكاملة بقضاياهم ومشاكلهم الأمر الذى أكد عليه جمال مبارك الأمين العام المساعد وأمين لجنة السياسات بالحزب الوطنى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة