رفع مستحقات عمال المعدات التليفونية لـ50 مليون جنيه

الثلاثاء، 24 أغسطس 2010 07:53 م
رفع مستحقات عمال المعدات التليفونية لـ50 مليون جنيه إضافة 5 ملايين جنيه إلى الـ45 مليون جنيه مستحقات العمال للخروج على المعاش المبكر
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال صلاح صالح أحد عمال القطاع بالشركة المصرية لصناعة المعدات التلفونية إن تريزا كامل نائبة العضو المنتدب حجاوى العضو المنتدب للشركة أبلغتهم إضافة 5 ملايين جنيه إلى ال45 مليون جنيه مستحقات العمال للخروج على المعاش المبكر التى أقرتها وزارة القوى العاملة ولجنة القوى العاملة بمجلس الشعب يوم 25 مايو الماضى.

وأضاف صلاح أن محمد البدوى أمين صندوق الإعانات والطوارئ بوزارة القوى العاملة تراجع عن إلغاء العلاوات الاجتماعية التى تم صرفها لعمال القطاع العام فى يوليو الماضى والتى وصلت إلى 48% والتى كان من المقرر خصمها من رواتب العمال فى الشهور المقبلة وذلك بعد الوقفة التى نظمها العمال أمس أمام مقر وزارة القوى العاملة.

يذكر أن العمال المعينين بعد عام 2000 تقدموا ببلاغ للنائب العام والرقابة الإدارية ضد وزارة القوى العاملة ومحمد بيومى رئيس اتحاد العمال المساهمين للتمييز بينهم وبين عمال القطاع العام فى صرف العلاوات الاجتماعية بعده أرسلت الوزيرة خطابا لإدارة الشركة لخصم الحوافز المضافة من رواتب العمال.

ونفى أيمن حجاوى العضو المنتدب للشركة فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع" التعليق على إضافة المبلغ، مضيفا أنه لايريد الحديث عن أية تفاصيل قبل الانتهاء من تصفية الشركة وخروج على المعاش المبكر وحتى لا تتكرر حدوث بلبلة بين العمال بسبب قيمة المعاش المبكر.

وقد أثير مؤخرا بين العمال عن توقيع حجاوى عن اتفاقية خروج العمال على المعاش المبكر خلال اجتماعه مع عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة يوم الأربعاء الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة