دفع فواتير الاتصالات وشحن أرصدة المحمول عبر البريد

الإثنين، 30 أغسطس 2010 02:15 م
دفع فواتير الاتصالات وشحن أرصدة المحمول عبر البريد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت الهيئة القومية للبريد وشركة "فورى" لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية اتفاقية تعاون بحضور الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتقديم خدمات دفع فواتير الاتصالات وشحن الرصيد للتليفون المحمول من خلال مكاتب البريد المنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية والتى يصل عددها إلى 3800 مكتب بريد.

وصرح الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأن توقيع هذه الاتفاقية يأتى فى إطار خطة الوزارة لتطوير البريد المصرى، ودمجه فى المجتمع لتقديم كافة الخدمات التكنولوجية المجتمعية، إضافة إلى الخدمات البريدية التى يقدمها لعملائه فى جميع محافظات مصر، مستفيدا فى ذلك من الثقة الكبيرة التى يحظى بها لدى نطاق عريض من المواطنين على اختلاف فئاتهم وشرائحهم.

أضاف الوزير أن هذا الاتفاق يساعد المواطنين من خلال البريد على سداد فواتير الاتصالات المختلفة، وشحن رصيد التليفون المحمول الخاص بهم للشركات الثلاث العاملة فى مصر، وكذلك فواتير الشركة المصرية للاتصالات "خط التليفون الأرضى"، و"لينك دى إس إل"، وكذلك سداد كافة الفواتير الخاصة بالجهات والشركات المتعاقدة مع شبكة فوري، وغيرها من الخدمات، وذلك من خلال مكاتب البريد فى مختلف المحافظات.

من جانبه اوضح الدكتور أشرف زكى رئيس مجلس إدارة الهيئة بأن هذا الاتفاق مع شركة فورى يأتى فى إطار سعى الهيئة الدائم نحو تطوير خدماتها المقدمة لجمهور المتعاملين، بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية الحديثة التى تضمن سهولة وكفاءة وسرعة أداء الخدمة.
أضاف أن مكاتب البريد ستقوم بتقديم الخدمة للمواطنين عبر ماكينات POS التى تعرف باسم "نقاط البيع" وأن عملية الربط بين مكاتب البريد وشبكة فورى سوف تتم عبر برمجيات قامت بتطويرها شركة فوري.

وقع الاتفاقية الدكتورأشرف زكى رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد و أشرف صبرى الرئيس التنفيذى لشركة فورى فى حضور عدد كبير من قيادات الوزارة والقيادات التنفيذية لدى الجانبين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة