«2X2» أسخن مواجهات رمضان مع الجلاد والإبراشى

الجمعة، 06 أغسطس 2010 12:27 ص
«2X2» أسخن مواجهات رمضان مع الجلاد والإبراشى الإبراشى والجلاد فى صور من حلقات متفرقة من البرنامج الذى سيذاع فى رمضان
ريمون فرنسيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ هانى شاكر يتهم سعد الصغير بالإسفاف.. وعدوية يحكى قصته مع الأمير الكويتى.. وخالد الجندى يتهم خالد يوسف بإثارة الغرائز

«اتنين فى اتنين» هو أحدث البرامج المنتظر عرضها على شاشة قناة دريم رمضان المقبل، من تقديم كل من الكاتب الصحفى مجدى الجلاد والكاتب الصحفى وائل الإبراشى، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة اثنين من نجوم المجتمع والسياسة بينهما خلاف فى وجهات النظر، أحدهما مع مجدى، والآخر مع وائل. وتنقسم الحلقة إلى جزأين، جزء لكل ضيف، واحتوت حلقات البرنامج على العديد من الاشتباكات والمواجهات النقاشية الحادة بين كلا الضيفين، والتى تنفرد «اليوم السابع» بنشرها كما رواها وائل الإبراشى.

فى إحدى الحلقات الأكثر سخونة استضاف وائل الإبراشى مصطفى بكرى مقابل طلعت السادات الذى كان فى ضيافة مجدى الجلاد، ودارت معركة نقاشية كبيرة بين الطرفين، وجه مصطفى بكرى عددا من الاتهامات إلى طلعت السادات قال عنه إنه عقد صفقة صلح مع أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطنى، بعد أن كان من أشد معارضيه، وأن له علاقات مع الإسرائيليين، كما أن طلعت لم يقدم أى استجواب مهم فى حياته، أما طلعت فرد على بكرى واتهمه بعقد صفقات مريبة مع بعض أفراد السلطة.

وفى حلقة فنية لا تقل سخونة واجه هانى شاكر سعد الصغير وقال هانى إن الفن رسالة، أما سعد فقد حول الفن إلى إسفاف، وعارض هانى بشدة فكرة رقص الرجال فى الغناء، أما سعد الصغير فاعترف أن الفن بالنسبة له «أكل عيش» وهو كذلك أيضا بالنسبة للمطربين الآخرين الذين يدعون أن الفن رسالة وقال «ماحدش بينزل من بيته إلا بالفلوس وبعدين يرجعوا يقولوا الفن رسالة».

فى حلقة أخرى دارت مواجهة بين المخرجة إيناس الدغيدى والنجمة آثار الحكيم، حول تناول قضايا الجنس فى السينما، حيث عارضت آثار الفكرة بشدة وقالت إنه يمكن أن تكون هناك سينما نقية ونظيفة بعيدا الإثارة الجنسية، ليس ذلك فقط بل وصلت آثار إلى أعلى درجات الجرأة حيث سألت إيناس أخبار الجنس إيه معاكى بعد الطلاق، أما الدغيدى فدافعت عن موقفها وقالت إن الفن يناسب كل شىء، كما دار بينهما هجوم متبادل حول قضية الحجاب.
وفى حلقة أخرى استضاف فيها الكاتبان الإعلامى أحمد شوبير فى مواجهة سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، حيث شن شوبير هجوما حادا على سمير زاهر متهما إياه بأنه يستخدم طريقة الطعن من الخلف، أما زاهر فيرد بأنه إذا كانت هناك أخطاء فى الاتحاد فشوبير كان مسؤولا فى وقت من الأوقات ويتحمل جزءا من المسؤولية.

وفى مواجهة أخرى واجه نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية نادر أبوالليف، وتحدث عدوية عن واقعته الشهيرة مع الأمير الكويتى طلال الصباح عندما وضع له كوكايين فى الويسكى مما أسفر عن الحالة الصحية المهتزة التى يعيشها حاليا، ويفجر عدوية مفاجأة أنه لا يعرف أحدا اسمه أبوالليف.

وفى إحدى الحلقات مواجهة بين خالد يوسف وخالد الجندى حول علاقة الفن والدين، حيث اتهم الجندى يوسف بأنه يتعمد اللعب على الغرائز، أما يوسف فقال أتحدى أن يكون خالد الجندى شاهد أفلامى.

وفى مواجهة بين معتز الدمرداش وعبداللطيف المناوى، قال المناوى إن الإعلام الخاص يدغدغ المشاعر ويلعب على العواطف ويحول المذيعين إلى زعماء، أما الدمرداش فقال إن سبب اتجاه الناس نحو برامج التوك شو أن الإعلام الحكومى لا يستوعب مشاكل الناس. كما هاجم إيمان البحر درويش تامر حسنى فى مواجهة أخرى واتهمه بأنه يعتمد على الإسقاطات الجنسية فى أغانيه.

وشملت الحلقات أيضا مواجهات عديدة على مدار 30 حلقة بين فاروق حسنى أمام زاهى حواس، وممتاز القط فى مواجهة إبراهيم عيسى، ومحمود سعد أمام مفيد فوزى، والمهندس أسامة الشيخ أمام المهندس أحمد بهجت، وكابتن هانى رمزى أمام عمرو زكى، وأنيس منصور أمام أحمد فؤاد نجم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة