«خماسى الشر» هربوا من الإسكندرية وارتكبوا 20 جريمة سرقة بالإكراه فى القليوبية

الجمعة، 06 أغسطس 2010 12:27 ص
«خماسى الشر» هربوا من الإسكندرية وارتكبوا 20 جريمة سرقة بالإكراه فى القليوبية المتهمون فى محاولة لإخفاء الوجوه عن الكاميرا
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد 5 أصدقاء حلفا مع سادسهم الشيطان ليتسببوا فى ذعر السائقين والمارين من طريق كفر شكر والطريق الدائرى بالقليوبية، وسرقتهم ليلا بالإكراه بعد تثبيتهم بالأسلحة البيضاء.

جاء الأصدقاء الخمسة من محافظة الإسكندرية وحضروا إلى القليوبية للهروب من عين المباحث فى الإسكندرية بعد أن احترفوا السرقة والإجرام منذ نعومة أظافرهم، وكونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم للسطو على قائدى السيارات تحت تهديد السلاح.

المتهم الأول قال إنه تعرف على صديقه المتهم الثانى فى السجن حيث كانا محبوسين فى قضية نشل وبعد خروجهما من السجن توطدت بينهما العلاقة، وتعرفا على المتهمين الثالث والرابع واتفقوا بينهم على توسيع نشاطهم وأطلقوا على أنفسهم «خماسى الشر» بعد أن انضم إليهم المتهم الخامس.

اعترف المتهمون الخمسة بارتكاب أكثر من20 حادث سرقة بالإكراه للسائقين مستغلين غياب التواجد الأمنى المكثف على طريق كفر شكر بنها والطريق الدائرى بقليوب، وأوضحوا أنهم كانوا يختارون الطرق الفرعية لتنفيذ جرائمهم وذلك لسهولة الهروب وهو ما ساعدهم على تكرار الجريمة دون أن يكتشف أمرهم أحد.

وأضافوا أنهم كانوا يسرقون قائدى السيارات وينفقون الأموال على الكيف والسهرات الحمراء.
بدأت القضية حين وردت بلاغات عديدة من السائقين للواء محمد الفخرانى مدير الأمن بتعرضهم للسرقة ليلا من مجهولين وآخر البلاغات من محمد صالح 40 سنة سائق قال فيه إنه أثناء سيره بسيارته بطريق كفر شكر فوجئ بالمتهمين يستوقفونه واستولوا على أمواله وضربوه وفروا هاربين.

ألقى القبض على المتهمين وهم إبراهيم عيد محمد وشعبان جمال أحمد وراضى سيد عبدالمنعم وجاب الله على السيد وأحمد عطوة وجميعهم من الإسكندرية، وأمر شريف الصغير مدير نيابة كفر شكر بحبس خماسى الشر 4 أيام على ذمة التحقيقات.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة