أم الطفلة المختطفة من حضّانة كفرالشيخ: أتوسل إلى خاطفة «نور» أن ترحم بكائى

الجمعة، 06 أغسطس 2010 12:27 ص
أم الطفلة المختطفة من حضّانة كفرالشيخ: أتوسل إلى خاطفة «نور» أن ترحم بكائى الأم
كفرالشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ الطفلة دخلت المستشفى للعلاج من الصفرا.. واختطفتها سيدة وذهبت بها لمركز «سيدى سالم»

أسبوعان حتى الآن منذ غياب الطفلة نور هيثم محمد التى اختطفت من الحضانة بمستشفى كفرالشيخ العام ومازالت أسرتها تتعذب لغيابها وتكثف مباحث كفر الشيخ جهودها للبحث عن السيدة التى اختطفت الطفلة منتحلة صفة أمها، وعلمت «اليوم السابع» أن السيدة التى اختطفتها ذهبت بها لمركز سيدى سالم ومازالت الجهود تبذل للوصول إليها.

«اليوم السابع» التقت والدة الطفلة وجديها لأبيها بعد أن توجهنا لقرية زهران التابعة لقرية سيدى غازى مركز كفرالشيخ. يقول جد الطفلة الحاج محمد عبدالقادر القصاص: دى أول فرحة أبوها، ولا نعرف سبب اختطافها خاصة أنه لا يوجد أعداء لنا ولا مكائد بيننا وبين أحد، وابنى هيثم أبوها كان مصمما على الحضور من السعودية حيث يعمل، ولكنى أرغمته على البقاء هناك ونحن نتابع معه ما تفعله المباحث للوصول للخاطفة عديمة الضمير ونحن لا نعرف كيف عرفت بوجود الطفلة واسمها وكيف تجرأت على استلام الطفلة على أنها ابنتها؟.

ويضيف القصاص: كان ابنى أيمن موجودا فى القرية عند اختطافها فى إجازته التى حصل عليها من الكفيل وعندما انتهت إجازته نصحته بالعودة لعمله لأنه لا فائدة من بقائه فى مصر، ونحن عاجزون ولا نعرف مصير الطفلة.

وتؤكد جدة الطفلة: لا نعرف للنوم والطعام مذاقا لأننا لا نعرف مصير الطفلة وماذا فعلت بها السيدة التى اختطفتها وما السر وراء اختطافها وهل اختطافها لعدم إنجاب تلك السيدة للأطفال فوجدتها فرصة، أم أن هناك من يحتاج طفلة، لأننا نستبعد وجود خلافات بيننا وبين أحد.

أما راوية حسن محمد عبدالسلام والدة الطفلة فتقول وهى غارقة فى البكاء الشديد: قلبى يحترق على طفلتى كل يوم، وأتوسل للسيدة التى اختطفتها أن تعيدها لى فهى أول فرحتى وأن ترحم ضعفى وبكائى عليها، فنحن أسرة على قد الحال وزوجى متغرب ليوفر لنا لقمة العيش ويكد ويتعب من أجل والديه ومن أجلى، والله يكون فى عونه بغربته وإحساسه بالألم لفقده ابنته، ويوم اختطافها لن أنساه فأنا تعودت منذ 8 يوليو التوجه للمستشفى العام لرؤية ابنتى وإرضاعها وأتركها وأنا فى حزن لبعدها عنى ولكن لأنها كانت مصابة بالصفراء تحملت فراقها الساعات التى أتركها فيها وأعد الساعات التى أعود بعدها لابنتى.

وتضيف: عندما توجهت لاستلام ابنتى لأننى علمت أن ابنتى ستخرج يوم الاثنين 12يوليو وكان معى شقيق زوجى أيمن وكانت الكارثة أننى لم أجد ابنتى، فلم أشعر بمن حولى وتوجهت لقسم شرطة كفر الشيخ للإبلاغ عن اختطاف ابنتى ولا أعلم مصيرها وأعلم أن الشرطة تعمل ليل نهار من أجل الوصول للسيدة.

ويؤكد خالد سيد أحمد المحامى أن السيدة التى اختطفت الطفلة استقلت تاكسى أجرة من أمام مستشفى كفر الشيخ العام وتوجهت بالتاكسى إلى مركز سيدى سالم وأعطته 100جنيه أجر توصيلها فى حين أن أجرته 25جنيها فقط لذا لفت نظر السائق فتحى المبلغ الكبير بالنسبة للأجرة، وظن أنها تكافئه بمناسبة أن الله رزقها بمولودتها التى تحملها بين يديها وهذا ما قاله فى التحقيق بعد رسم صورة للأم المزيفة وأدلى بنفس المواصفات التى قالتها الممرضة نهى موسى المحتجزة على ذمة التحقيق، وقالا إن المختطفة ترتدى (تايير بنى اللون) و(حجاب بيج) وعينيها واسعتان وحواجبها كثيفة، والتحريات أثبتت عدم وجود عداءات بين الأم والأب والأسرة وبين آخرين.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة