محمد هيبة: 50% من مرشحى "الوطنى" شباب

الإثنين، 20 سبتمبر 2010 02:56 م
محمد هيبة: 50% من مرشحى "الوطنى" شباب المهندس محمد هيبة أمين الشباب المركزى بالحزب الوطنى
كتبت إحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس محمد هيبة أمين الشباب المركزى بالحزب الوطنى، عن اللقاءات اليومية التى يعقدها المهندس أحمد عز أمين التنظيم مع شباب الحزب الوطنى، فى إطار الاستعدادات التى يجريها الحزب لانتخابات مجلس الشعب المقبلة، مؤكدا أن شباب الحزب يعملون فى إطار تنظيمى، ووفقا لغرفة العمليات المركزية الخاصة بالانتخابات تحت قيادة صفوت الشريف الأمين العام وأمين التنظيم.

وحول ما إذا كان "هيبة" طلب من "عز" زيادة تمثيل شباب الحزب تحت قبة البرلمان، توقع أمين الشباب المركزى أن 50% من المرشحين للحزب فى الانتخابات سيكونون من الشباب.

وأوضح هيبة، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الشباب داخل الحزب يمثلون 65% من عدد الأعضاء، وأن التعليمات التى وجهها أمين التنظيم لشباب الحزب تمثلت فى حث الناخبين على الذهاب للجان الانتخابية، ودعم مرشحى الحزب فى المؤتمرات الشعبية التى ستعقد فى فترة الدعاية الانتخابية.

وفى مقارنة بينه وقوة المنافسة أمام شباب الحزب وشباب الإخوان المسلمين وحزب الوفد، الذى أعلن مشاركته فى الانتخابات، قال أمين الشباب: "الحزب فيه مليون و600 ألف شاب لا يمكن منافستهم بهذه القوة التنظيمية تحت قيادة المهندس أحمد عز".

وأشار إلى أن الشباب بدأوا عملهم حاليا بفرز الجداول الانتخابية، وعقد لقاءات مع شباب الدوائر المختلفة على المشاركة فى العملية الانتخابية، وكذلك المشاركة فى الحملة الإعلامية للمرشحين، وأعلن هيبة مشاركة الشباب فى تنظيم المجمعات الانتخابية التى سيتم عقدها نهاية سبتمبر الجارى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة