"فودافون" تبحث فرص الاستثمار بقطاع الاتصالات فى "اليورومنى"

الأحد، 26 سبتمبر 2010 07:35 م
"فودافون" تبحث فرص الاستثمار بقطاع الاتصالات فى "اليورومنى" المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى لفودافون مصر
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذى لفودافون مصر، أن فودافون ستشارك وتدعم أعمال مؤتمر "اليورومنى" انطلاقاً من إدراكها بأهمية دعم مثل هذه الفعاليات التى تناقش قضايا اقتصادية محلية وعالمية هامة، حيث يمثل فرصة كبيرة لتبادل الخبرات والتعرف على التوجهات الاقتصادية المحلية والعالمية خلال المرحلة المقبلة.

أضاف دويدار أن المؤتمر يأتى فى توقيت هام للغاية، خاصة مع بدء تعافى الاقتصاديات المختلفة من آثار الأزمة المالية العالمية، مشيراً إلى أن عجلة الاقتصاد المصرى عادت من جديد لمواصلة النمو بشكل أسرع، وهو ما يعكسه تزاحم الشركات العالمية للاستثمار فى مصر، مؤكداً أن فودافون لديها اهتمام كبير بالسوق المصرى وترى أنه من الأسواق الهامة والواعدة بالمنطقة، وستواصل ضخ المزيد من الاستثمارات لتنفيذ خططها التوسعية لتقديم خدمات مبتكرة ومتطورة لتلبية احتياجات عملائها الذين تجاوز عددهم 26 مليون مشترك.

من جانبه قال المهندس خالد حجازى، مدير عام العلاقات الخارجية فى فودافون، إن مؤتمر اليورومنى يسلط الضوء على مشروعات استثمارية محددة تبحث عن مستثمرين محليين وعالميين، مشيرا إلى أن فودافون حريصة على المشاركة فى هذا الحدث لإبراز رؤيتها فى مستقبل قطاع الاتصالات والفرص المتاحة والتحديات، وكذلك أهمية تحسين القدرة التنافسية والتى تعد من أهم محاور المؤتمر.

يعد مؤتمر اليورومنى والذى يحتفل بعيده السادس عشر فى سبتمبر الحالى، أكبر حدث مالى واستثمارى فى مصر، نظراً لمشاركة مجموعة كبيرة من الوزراء والمسئولين والذين يحددون فى كلماتهم التوجهات الاقتصادية فى مصر خلال المرحلة القادمة.

وتنطلق دورة هذا العام تحت عنوان "التنافس من أجل الاستثمار والاستثمار فى التنافسية" ومن المقرر أن يتحدث خلاله الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية، والدكتور محمود محيى الدين وزير الاستثمار، وذلك قبل سفره ليتسلم مهام منصبه الجديد فى البنك الدولى، والدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة والدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن مؤتمر اليورومنى سيناقش خلال جلساته العديد من المحاور مثل تنمية الاستثمار المؤسسى على المستوى المحلى ومشروعات البنية التحتية والطاقة المتجددة، بالإضافة إلى دور المشروعات الصغيرة ومتوسطة الحجم فى النمو الاقتصادى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة