3 عاطلين يغتصبون طالبة الإعدادى ببنها تحت تهديد السلاح لأنها رفضت «المعاكسة»

الخميس، 13 يناير 2011 09:04 م
3 عاطلين يغتصبون طالبة الإعدادى ببنها تحت تهديد السلاح لأنها رفضت «المعاكسة»
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد صلاح مدير نيابة بنها بحبس 3 متهمين باغتصاب طالبة بالإعدادى بمدينة بنها 15 يوما على ذمة التحقيقات، وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى.

أكد المتهم الأول «م . ص» 18 سنة أنه يقيم بمنطقة المنشية بالقرب من منزل كانت تترد عليه الفتاة لحضور درس خصوصى عند أحد المدرسين، وأنه كان يرى المجنى عليها فى كل مرة، وحاول معاكستها أكثر من مرة ولكنها نهرته بشدة، فاتفق مع المتهمين الآخرين على استدراجها إلى مكان بعيد عن المساكن والانفراد بها، وبالفعل أشهر المتهم مطواة فى وجهها وأجبرها على استقلال سيارة أجرة يقودها أحدهم واصطحبوها إلى منطقة مهجورة واغتصبوها تحت تهديد السلاح وتركوها فى حالة إعياء شديد.

كشف التقرير المبدئى للطب الشرعى أن المجنى عليها تعرضت للاعتداء الجنسى بوحشية مما تسبب فى تهتك لغشاء البكارة. كان اللواء محمد الفخرانى مدير الأمن قد تلقى إخطارا من الرائد هانى أبوسريع رئيس مباحث قسم بنها بالعثور على فتاة تبلغ من العمر 16 عاما فى حالة إعياء شديدة وتم نقلها لمستشفى بنها العام.

ألقى القبض على المتهمين وهم «م . ص» 18 سنة و«ح . ع» 17 سنة و«س . م» 19 سنة عاطلون واعترفوا بارتكابهم الواقعة وأمرت النيابة بحبسهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة