حفل تأبين للفنان الراحل محمد الدفراوى غدا

الجمعة، 14 يناير 2011 07:14 م
حفل تأبين للفنان الراحل محمد الدفراوى غدا الفنان القدير الراحل محمد الدفراوى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم جمعية "المتحابين فى الله" غدا السبت فى تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً، حفل تأبين الفنان القدير الراحل محمد الدفراوى، وذلك بمقر الجمعية بشارع فيصل.

وصرحت رئيس الجمعية وابنه عم الفنان الراحل ناهد الدفراوى لـ "اليوم السابع" بأن الفنان محمد الدفراوى كان عضوا بالجمعية ويشارك فى جميع أنشطتها، حيث كان يحرص كل عام ورغم مرضه على حضور فى يوم اليتم التى تعقدها الجمعية بحديقة مبارك الدولية بطريق الفيوم.

كما أكدت ناهد على أن حفل التأبين سيحضره العديد من الفنانين وهم الفنان محمود ياسين، وأحمد ماهر، وحمدى أحمد، وسهير المر شيدى، وأحمد خليل، وصابرين، وعفاف شعيب، وعزت العلايلى، وفردوس عبد الحميد، وأحمد عبد الوارث، وسامح الصريطى، وطارق لطفي، وحنان سليمان، وطارق الدسوقى، وإبراهيم يسري، ونبيل الحلفاوى، وجمال عبد الناصر، والمخرج سمير العصفورى.

كان الدفراوى وافته المنية الأسبوع الماضى بعد أن رقد لفترة طويلة بمستشفى معهد ناصر ليتلقى علاج الكبد، ثم خرج منها بعد تحسن صحته، ونصحه الأطباء بالراحة والابتعاد عن أى توتر أو مجهود، حيث سبق وأجرى عملية جراحية فى فخذه لتركيب مسمارين وشريحة إثر تعرضه لكسر مضاعف فى قدمه بعد سقوطه من فوق سلم أحد المسارح.

الراحل محمد الدفراوى شارك فى عدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وكان أشهرها على الإطلاق أفلامه "النوم فى العسل"، "الإرهابى"، "الباشا تلميذ"، "الطريق إلى إيلات"، "الناجون من النار"، ومن أهم مسلسلاته "إمام الدعاة"، "أهالينا"، "ذئاب الجبل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة