تامر حسنى ولطيفة وهيفاء وهبى وكارول سماحة نجوم دراما فى رمضان لأول مرة

الخميس، 27 يناير 2011 11:03 م
 تامر حسنى ولطيفة وهيفاء وهبى وكارول سماحة نجوم دراما فى رمضان لأول مرة هيفاء وهبى
هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد عام 2011 اتجاها قويا من نجوم الغناء إلى الدراما للمرة الأولى بعد أن اقتحموا من قبل السينما وقاموا ببطولة العديد من الأفلام السينمائية ومنهم تامر حسنى، وهيفاء وهبى، وكارول سماحة، ولطيفة، ورولا سعد، وسيرين عبدالنور، ونيكول سابا، ومى سليم، وبشرى.

ويأتى فى مقدمة هؤلاء النجوم المطرب تامر حسنى الذى يخوض تجربة الدراما التليفزيونية هذا العام لأول مرة بمسلسل «آدم» إنتاج شركة «عرب سكرين» وتأليف أحمد أبوزيد، ومن إخراج محمد سامى، ويشاركه فى البطولة الفنانة مى عز الدين، وأحمد زاهر، وماجد المصرى، وصور تامر العديد من مشاهد المسلسل بمناطق مختلفة.

ويبدو أن المنافسة ستكون شديدة بين نجوم لبنان السوبر ستارز والنجوم المصريين، حيث تخوض أيضا النجمة اللبنانية هيفاء وهبى تجربة الدراما التليفزيونية لأول مرة من خلال مسلسل «نوسة»، الذى تتعاون فيه مع شركة «عرب سكرين» وإخراج مجدى الهوارى، وكتب القصة لها المؤلف طارق البدوى، وتقدم هيفاء دور بنت بلد مصرية جدعة، وأكدت هيفا لـ«اليوم السابع» أن هذا الدور هو ما كانت تبحث عنه وترغب فى تقديمه على الشاشة الصغيرة حتى تكون قريبة من قلب الجمهور.

وتخوض المطربة اللبنانية كارول سماحة تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الأولى من خلال مسلسل «الصبوحة» الذى يتناول السيرة الذاتية للفنانة صباح من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق وإنتاج أمير شوقى وصادق الصباح، وأكد المخرج أحمد شفيق لـ«اليوم السابع» أنه يثق فى قدرات كارول سماحة التمثيلية خصوصا أنها عقدت العديد من جلسات العمل مع صباح وشاهدت معظم أفلامها وتسجيلاتها.

كما تخوض المطربة اللبنانية رولا سعد بطولة أول عمل تليفزيونى لها بعنوان «صايعين ضايعين» وهو مسلسل كوميدى تأليف رامى وردة، وإخراج مصطفى نعمة، ويشارك فى بطولته من مصر حسن حسنى، وطلعت زكريا، والسوريان أيمن رضا، وعبدالمنعم عمايرى، والسعودية ميسون عبدالعزيز. وللمرة الأولى أيضا تخوض المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور تجربة الدراما التليفزيونية من جديد هذا العام من خلال مسلسل «ابن عطعوط» أمام الفنان محمد سعد، وتدور قصة المسلسل حول بطل شعبى هو «ابن عطعوط» الذى يجسد دوره سعد، حيث يقوم برفع الظلم عمن يحتاج إليه، وهو إخراج وائل إحسان، وتأليف أحمد عبدالله.
ووقعت الفنانة التونسية لطيفة مؤخرا عقد مسلسل تليفزيونى جديد بعنوان «مع سبق الإشهار» من إنتاج قطاع الإنتاج وإخراج غادة سليم تأليف ورشة عمل تشرف عليها المؤلفة عزة شلبى، ويعد المسلسل أولى تجارب لطيفة فى عالم الدراما التليفزيونية، ويشاركها البطولة الفنان الأردنى إياد نصار، واستعانت لطيفة بمدرب تمثيل فرنسى عالمى لتدريبها على التمثيل لحين بدء تصوير المسلسل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة