"اليوم السابع" تنشر استقالة مكرم محمد أحمد من نقابة الصحفيين

الأحد، 16 أكتوبر 2011 12:08 م
"اليوم السابع" تنشر استقالة مكرم محمد أحمد من نقابة الصحفيين مكرم محمد أحمد
كتب على حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنشر "اليوم السابع" استقالة مكرم محمد أحمد من نقابة الصحفيين، وهى الاستقالة التى تم توقيعها يوم 20 فبراير بناء على رغبته الشخصية، وطلب فيها بالنص إعفاءه من أية مهام نقابية .

وقال صلاح عبد المقصود نقيب الصحفيين بالإنابة، إن مكرم محمد أحمد قدم تلك الاستقالة يوم 13 فبراير الماضى، وطالب فيها إعفاءه من جميع مهامه النقابية، موضحاً أن وكيل النقابة عبد المحسن سلامة قرر عدم إظهار تلك الاستقالة أمام المجلس لمحاولة إقناع نقيب الصحفيين بالعدول عنها، لافتاً إلى أنه تقدم باستقالته للمرة الثانية بتاريخ 20 فبراير الماضى، للمطالبة بترك منصبه مع استعداداه للمسائلة القانونية عن الفترة السابقة والتى قبلها المجلس فى اجتماعه سابق له.

ورداً على طلب مكرم محمد أحمد باعتذار مجلس النقابة له بشكل قانونى قال عبد المقصود "الاعتذار مستحق من مكرم محمد أحمد لإدلائه بتصريحات غير صحيحة ولا تمت للحقيقة بصلة ومتناقضة مرة أخرى عبر الفضائيات يقول إنه لم يستقل ومرة يقول إنه طلب إبعاده عن منصبه ومرة ثالثة يقول إنه توقف عن القيام بأعماله، وأرسل إلى النقابة ثلاث مرات طلباً للتخلى عن منصبه وكانت الاستقالة الأولى حجبها عبد المحسن سلامة وكيل النقابة محاولاً إقناعه بالعدول عن قراره.

وأضاف عبد المقصود، "يسعدنى أن أقدم لـ"اليوم السابع" صورة من الخطاب الثانى لنقيب الصحفيين المستقيل الذى حرره للمجلس فى 20 فبراير الماضى، مؤكداً على طلبه الأول وكان بتاريخ 13 فبراير الماضى، مطالباً فيه بترك موقعة فى ثلاثة مواضع من الخطاب".
واستطرد نقيب الصحفيين قائلاً "يا أستاذ مكرم استرح واترك النقابة تعبر إلى بر الأمان، وقل حقاً أو التزم الصمت، فالصمت أفضل فى هذه الأيام التى يحاول فيها بعض فلول النظام السابق وبعض رجال أمن الدولة المنحل أن يدخلوا نقابة الرأى فى نفق مظلم حتى لا تقوم بدورها فى هذا الظرف الدقيق الذى تمر به البلاد".

ومن جانبه، قال جمال عبد الرحيم عضو مجلس النقابة، إنه من يجب أن يقدم الاعتذار هو مكرم محمد أحمد لأنه ترك النقابة ومسئولية الصحفيين فى توقيت صعب جداً، كما أنه قدم استقالته ثلاث مرات قبل ذلك.






موضوعات متعلقة:

مكرم يطلب اعتذار "الصحفيين"ويدعو مجلسها للانعقاد تمهيدا للانتخابات








مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ك.م. سعيد عبد الرسول

الأستاذ مكرم

عدد الردود 0

بواسطة:

روما - الأسكندرية

شباب و دم جديد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن فراج الاسكندرانى

تابع لحزب مش متذكر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حتى النخاع

يااااااااه ؟؟ راجل كبير ويعمل كده ؟؟ عييييييييييييييييييييييييييييييب على الشيبه؟؟

شكاه بجد ............حاجه تكسف قوى

عدد الردود 0

بواسطة:

من حقة

من حقة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل عبد الرحمن

انت لازم تقرا الكلام ده يا استاذ مكرم

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد محمد

خائف من ماضيه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فهمى صيام

كنت أحب ذلك الرجل

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

افتحوا ملفات مكرم في دار الهلال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة