إذا أصيب بالزهايمر..

"كليف ريتشارد" ينوى إنهاء حياته بأسلوب القتل الرحيم

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011 01:35 ص
"كليف ريتشارد" ينوى إنهاء حياته بأسلوب القتل الرحيم المطرب البريطانى الشهير كليف ريتشارد
لندن (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المطرب البريطانى الشهير كليف ريتشارد، أنه ينوى إنهاء حياته بأسلوب القتل الرحيم عندما يصاب بمرض الزهايمر، حيث اتفق على ذلك مع أفراد عائلته بعدما أصيبت والدته "دوروثى" فى عام 2007 بنفس المرض، وعانى معها الكثير مما جعله يقرر إنهاء حياته إن وصل لتلك المرحلة.

وقال ريتشارد "70 عاما" إنه اختار تلك الطريقة لإنهاء حياته عندما يصل إلى مرحلة معينة من إصابته بمرض الزهايمر، لأنه لا يريد أن يكون عبئا ثقيلا على عائلته أو يسبب لهم مرضه معاناة وحزنا، خاصة أن مرض الزهايمر يمتد لسنوات طويلة.

ويعتبر كليف ريتشارد الذى ولد فى 14 أكتوبر 1940 فى الهند من أشهر مطربى القرن العشرين فى بريطانيا واسمه الحقيقى هو هارى ويب، ولقب فى بداياته بأمير الروك أو ألفيس البريطانى، بدأت شهرته فى أواخر خمسينيات القرن الماضى، وتعتبر فترة الستينيات هى فترته الذهبية مع فرقته الموسيقية "ذو شادوز".

يذكر أن شعبيته فى بريطانيا وأوروبا وآسيا أكبر من شعبية ملك الروك ألفيس بريسلى وفرقة البيتلز، وتأثر العديد من الفنانين البريطانيين بفنه وأسلوبه الغنائى ممن ظهروا بعده فى فترة السبعينيات أمثال ألتون جون ودافيد بوى وليو ساير واريك كلابتون، وتم تكريمه عام 1995 من قبل الملكة اليزابيث الثانية والتى أعطته لقب فارس وأصبح معروفا بلقب بيتر بان البوب أو سير كليف.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

nora

الحمد لله على نعمة الاسلام

الحمد لله على نعمة الاسلام و كفى بها نعمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة