تغطية يومية وأوبريت وطنى ضخم ولقطات أرشيفية نادرة..

تلفزيون أبو ظبى يطلق احتفالاته بالذكرى الأربعين للعيد الوطنى

الخميس، 03 نوفمبر 2011 06:42 م
تلفزيون أبو ظبى يطلق احتفالاته بالذكرى الأربعين للعيد الوطنى عيسى الميل مدير قناة أبوظبى الإمارات
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل تلفزيون أبوظبى بالذكرى الأربعين للعيد الوطنى من خلال عدد من الفعاليات والتقارير والمواد التى سجلت خصيصاً لهذه المناسبة، والتى بدأ بثها اعتباراً من الأول من شهر نوفمبر الجارى وتتواصل حتى الثانى من شهر ديسمبر يوم العيد الوطنى، حيث تبلغ الاحتفالات ذروتها.

وظهرت شاشات تلفزيون أبوظبى (الأولى والإمارات ودراما)، فى الأول من نوفمبر حاملة شعاراً جديداً إلى يسار الشاشة يرمز إلى الاحتفالية، ويمثل روح الاتحاد، سبقه تقرير فى نشرة "علوم الدار" المسائية يمهد لانطلاق الاحتفالات التى تتواصل لأكثر من شهر كامل.

وبهذه المناسبة قال عيسى الميل مدير قناة أبوظبى الإمارات: "يفخر تلفزيون أبوظبى بأن يخصص احتفالية ضخمة وطويلة الأمد بالذكرى الأربعين للعيد الوطنى هذا العام، وهى ذكرى غالية على قلوب الإماراتيين جميعاً، حيث تأسست دولة الإمارات وحققت طوال 40 عاماً العديد من الإنجازات التى لا تعد ولا تحصى".

وأضاف: "ستركز احتفاليتنا على روح الاتحاد وقيمة المناسبة الغالية ومآثر بانى دولة الإمارات ومؤسسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، ومسيرة العطاء المتواصلة التى يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود".

وتشمل احتفالات تلفزيون أبوظبى بالعيد الوطنى فواصل يومية وأفلاماً وثائقية تؤرخ لأهم الأحداث التى شهدتها دولة الإمارات خلال الأربعين عاماً الماضية، وتغطية يومية مفصلة لهذه الأحداث ضمن نشرة أخبار "علوم الدار" على قناة أبوظبى الأولى، ولقطات أرشيفية وأغان وطنية نادرة وتصريحات وتهان على ألسنة عدد من المشاهير من الإمارات والوطن العربى والعالم.

وستكون مفاجأة هذه الاحتفالية أوبريت "ولاء وانتماء" الذى يقام برعاية كريمة من سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ويشهد مشاركة عدد استثنائى من فنانى الإمارات وصل إلى 55 فنانا وفنانة، سارعوا جميعهم إلى تقديم أجمل ما بداخلهم من إحساس ومشاعر صادقة تعبر عما يحملونه لوطنهم من حب وانتماء، ويأتى الأوبريت ثمرة تعاون بين تلفزيون أبوظبى وفايز السعيد ساوند، كتب كلماته الشاعر الإماراتى سالم سيف الخالدى ولحنها فايز السعيد، وتولت نهلة الفهد إخراج الأوبريت، ومن المقرر عرضه حصرياً على قنوات تلفزيون أبوظبى قريباً.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة