وكيل تعليم بنى سويف يهدد بالإضراب عن الطعام لاستبعاده من منصبه

الخميس، 03 نوفمبر 2011 02:17 ص
وكيل تعليم بنى سويف يهدد بالإضراب عن الطعام لاستبعاده من منصبه عبد الفتاح سليمان القائم بأعمال وكيل مديرية التربية والتعليم ببنى سويف
بنى سويف- أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل عبد الفتاح سليمان القائم بأعمال وكيل مديرية التربية والتعليم ببنى سويف، اعتصامه داخل مكتبه بالمديرية، مهدداً بالإضراب عن الطعام، اعتراضاً على عدم تعيينه وكيلاً للمديرية واختيار موجه عام لغة إنجليزية بالمرحلة الإعدادية بدلاً منه.

وقال سليمان، إنه أرسل تظلمات إلى الدكتور أحمد جمال الدين وزير التعليم ومحافظ بنى سويف المستشار ماهر بيبرس، تضمنت -ما وصفه بالتعسف- من قبل سامية أمين وكيلة وزارة التعليم بالمحافظة، وأيضاً اللجنة الدائمة لاختيار القيادات بالوزارة.

وأشار سليمان إلى أنه تدرج فى السلم الوظيفى من بدايته حتى شغل وظيفة مدير عام ولمدة 3 سنوات متتالية، ويشغل حالياً وظيفة قائم بعمل وكيل مديرية منذ عامين بقرار الوزير رقم 250/2010، فضلاً عن قيامه بعمل وكيل الوزارة مرتين عام 2010 عقب استقالة وكلاء الوزارة السابقين ولمدة 4 شهور وبداية من يناير إلى إبريل 2011.

وأضاف تحملت عبء مواجهة الجمهور وأصحاب الشكاوى من المعلمين، خاصة عقب الثورة رغم هروب وكيلة الوزارة من مكتبها أكثر من مرة حتى لا تواجه المعلمين وأيضاً خلال تظاهر مئات المعلمين الذين تم الاستغناء عنهم منذ أكثر من عام وإضراب 6 من بينهم عن الطعام.

وأشار سليمان إلى أن وكيلة الوزارة تبنت موقفاً عدائياً من جهته لا يعرف سبباً له، وذلك منذ توليها المنصب فى عهد المحافظ الأسبق الدكتور سمير سيف اليزل.

كما انتقد القائم بأعمال وكيل مديرية التعليم ببنى سويف ما حدث أثناء مقابلات المرشحين للمنصب لأعضاء لجنة اختيار القيادات بوزارة التربية والتعليم، مؤكداً أن اللقاء لم يتجاوز دقيقتين، متسائلاً أين المعايير المقننة التى يتم على أساسها الاختيار؟، مطالبا محافظ بنى سويف بإعادة النظر ودراسة الموضوع والمذكرة التى أرسلتها إليه قائلاً "بناء على رغبة جميع العاملين بمديرية التربية والتعليم الرافضين للقرار فإننى متواجد فى مكتبى لحين إعادة الحق إلى أصحابه".

يذكر أن المئات من العاملين بالمديرية أعلنوا تضامنهم مع عبد الفتاح سليمان، فضلاً عن تظاهرهم أمام مبنى المحافظة مساء أمس، تعبيراً عن ذلك ومطالبتهم المحافظ بإلغاء القرار.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

موش فية كفائات ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

عاوز مكافئة الامتحانات

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد محمد

مش كفاية كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

ولا يزال النزف مستمرا

ولا يزال النزف مستمرا

عدد الردود 0

بواسطة:

تدرج المناصب :D

حقا...ان لم تستح فافعل ما شئت!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي

جشع وطمع

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي

جشع وطمع

عدد الردود 0

بواسطة:

ameer

مهل ولا يهمل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ليس منصبه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ليس منصبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة