تشيلسى يسعى لكسر عقدة "هارت لاين" أمام توتنهام.. الليلة

الخميس، 22 ديسمبر 2011 09:20 ص
تشيلسى يسعى لكسر عقدة "هارت لاين" أمام توتنهام.. الليلة جون تيرى قائد تشيلسى يغيب عن المباراة للإصابة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم اليوم، الخميس، منافسات الأسبوع الـ17 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمير ليج" بمواجهة "ديربى لندن" التى يستضيف فيها توتنهام هوتسبير جاره تشيلسى على ملعب الأول "وايت هارت لاين".

تحمل المواجهة منافسة حادة بين توتنهام وتشيلسى، حيث يتنافس الفريقان على المركز الثالث فى جدول البطولة، ويحتله توتنهام حاليا برصيد 34 نقطة متقدما بفارق نقطتين على تشيلسى صاحب المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

تشيلسى يستهدف الفوز فى لقاء اليوم للتعويض بعدما خسر نقطتين ثمينتين بتعادله مع ويجان أتليتيك، بهدف لكل فريق، فى الجولة الماضية، كما يملك دافعا آخر للفوز، وهو كسر عقدة لازمته أكثر من أربعة أعوام ونصف لم يحقق خلالها الفوز على ملعب "وايت هارت لاين" أى منذ شهر مارس 2007، عندما فاز على توتنهام فى عقر داره، بهدفين مقابل هدف، فى الدور ربع النهائى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بينما كانت آخر مرة فاز فيها تشيلسى فى البريمير ليج، فى أغسطس 2005.

يغيب عن لقاء اليوم، المدافع جون تيرى، قائد تشيلسى بسبب الإصابة التى تعرض لها فى التدريبات ما قبل المباراة، بينما يغيب لاعب الوسط الإنجليزى أرون لينون عن صفوف توتنهام بسبب الإصابة أيضاً.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة