بالصور.. مؤتمر حاشد لدعم تحالف البياضية والارميلات بشمال سيناء

السبت، 24 ديسمبر 2011 05:11 م
بالصور.. مؤتمر حاشد لدعم تحالف البياضية والارميلات بشمال سيناء جانب من المؤتمر الانتخابى والمسيرة
سيناء - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حشدت قبائل شمال سيناء قوتها استعدادا للمرحلة الثالثة من الانتخابات يومى 3 و4 يناير 2012، وبدأت التحالفات مبكرا، وشهد الطريق الدولى رفح القنطرة مساء أمس، مسيرة حاشدة بالسيارات انطلقت من رفح إلى بئر العبد ورمانة و6 أكتوبر والنصر وبالوظة، لدعم ترشيح فرج الحلو عمال مستقل من قبيلة الأرميلات، ودعم تحالفه مع المهندس رمضان سرحان مستقل فئات من بئر العبد من قبيلة البياضية.

كما تم عقد مؤتمر انتخابى فى ديوان آل سرحان شهده من كبار الأرميلات النائبان السابقان عيسى الخرافين وسالم أبو مراحيل، ومئات الشباب وعيد أبو مرزوقة رئيس نادى الهجن من قبيلة البياضية ولفيف من كبار العائلتين.

وأعلن فرج أبو حلو مرشح العمال تحالفه مع رمضان سرحان، وأكد على أهمية احترام قبيلتى البياضية التى ينتمى لها سرحان وقبيلة الأرميلات التى ينتمى لها أبو حلو للاتفاق لخوض المعترك الانتخابى فى مواجهة بقية المرشحين الفردى.

وأكد المهندس رمضان سرحان التركيز على دعم تنمية سيناء وتمليك الأراضى وتنمية بحيرة البردويل وتسليم ترعة السلام لأبناء سيناء، وبناء مصانع فى الوسط ورفضه لاستمرار تصدير الغاز لإسرائيل، وأنه حال توقف التصدير لإسرائيل والاكتفاء بالأردن لن يتعرض الخط لأى تفجيرات.


























مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة