تعيين 600 من أوائل الخريجين بالمنوفية و250 من ذوى الاحتياجات الخاصة

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 07:37 م
تعيين 600 من أوائل الخريجين بالمنوفية و250 من ذوى الاحتياجات الخاصة المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية تعيين 600 شاب وفتاة من أوائل خريجى جامعة المنوفية وتوزيعهم على مبنى الديوان العام بشبين الكوم ومديريات الخدمات والوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقرى، وذلك تنفيذا لما أعلنه الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة عن تعيين العشرين الأوائل من كل كلية بداية من خريجى عام 2003 حتى 2010، وذلك بجانب تعيين 250 من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وصرح هلال بأنه تمت المفاضلة عند تعيين المعاقين على أساس أقدمية التخرج وعند التساوى يفضل الأكبر سنا بالنسبة لحملة المؤهلات، وتتم المفاضلة لغير المؤهلات على أساس الأكبر سنا.. مشيرا إلى أنه تقدم للمسابقة التى تم الإعلان عنها فى أكتوبر الماضى نحو 2526 متقدما تم استبعاد 35 منهم لعدم استيفاء أوراقهم، وشملت أعدادهم 463 متقدما من حملة المؤهلات عليا و1506 متقدمين من المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة و63 من المؤهلات الأقل من المتوسطة و459 بدون مؤهلات.

وقال هلال، إن عملية الاختيار جاءت بمنتهى الشفافية والحيادية وتم الالتزام بالقواعد والاشتراطات المحددة مع فتح باب التظلمات بمديرية التنظيم والإدارة لمدة شهر من تاريخ الإعلان عن الوظائف.

أعلن الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية تعيين 49 من أوائل الخريجين بالجامعات فى وحدات الجهاز الإدارى بالدولة بمختلف الجهات والمصالح الحكومية بالمحافظة، وذلك فى إطار المشروع القومى لتشغيل أوائل الخريجين بالجامعات المصرية وخطة المحافظة للقضاء على البطالة.

وصرح المحافظ بأن الخرجين الجدد قد تم تعيينهم وفقا للاحتياجات الوظيفية من الدرجة الثالثة التخصصية من مختلف المجموعات النوعية، وفقا لجداول الوظائف المعتمدة لكل منها وموزعين على مديريات الطب البيطرى والزراعة والقوى العاملة والتنظيم والإدارة والتموين والتجارة الداخلية والتربية والتعليم ومديرية الشئون الصحية.

وأشار إلى أن التعيين يأتى كنوع من التكريم لأوائل الخريجين بالمحافظة، وذلك على أساس التعاون المشترك مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وتحقيق مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين الجميع.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواحمد

الصرف الصحى -قرية شبلراخلفون التابعة لشبين الكوم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدشعبان

المفروض تكون وزيرعشان عندك حسن تصرف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العليمى

نظره بركه السبع

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الدغيدى

المنوفية

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

تعيين أوائل المنوفية خريجي الجامعات المصرية الأخرى كالقاهرة وعين شمس وغيرهما

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

سمعت عن تعيين جميع الاوائل وان هذه من نتيجة تعليمات رئيس الوزراء المحترم الدكتور الجنزورى

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى بلال

التكليف

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

مصر هي مصر لا محاله

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام

فى أسماء نشرت فى أكاديمية البحث ومش موجودة ضمن التعيينات

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء

تظلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة