محال الورد تتزين بشجر الكريسماس استعداداً لعام 2012

السبت، 31 ديسمبر 2011 04:29 م
محال الورد تتزين بشجر الكريسماس استعداداً لعام 2012 محال الورود تتجمل بمناسبة العام الجديد
كتبت هبة مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت "كاميرا اليوم السابع" استعدادات الشارع المصرى للاستقبال عام 2012، والذى يبدأ بالقرب من شجرة عيد الميلاد "الكريسماس" والتى تعتبر شاهد العيان الأساسى على حلول يوم رأس السنة الميلادية.

وعن الكريسماس يقول ماجد على- صاحب محل ورد- لـ"كاميرا اليوم السابع" إن إقبال المواطنين هذا العام على شراء شجر الكريسماس متوسط، حيث كان الإقبال العام الماضى أفضل من هذا العام، نظرا لاختلاف الأحوال السياسية التى طرأت على البلد.

وأشار ماجد إلى أن الأسعار هذا العام نفس أسعار العام الماضى، لافتاً إلى أن السعر يتوقف حسب نوع الشجرة وطولها، حيث تترواح الأسعار من 10 جنيهات حتى 200 جنيه.

وعن أنواع شجر الكريسماس قال "هناك أنواع استوائية تبدأ 30 إلى 250جنيها للشجرة التى يبلغ طولها 200 سم بالإضافة إلى الاستوائية المستوردة اللبنانية، والتى يكون فى الغالب لونها أصفر يبدأ سعرها من50 حتى 100 جنيه، وهناك نوع بلاسيتك صينى للزبون الذى يفضل الاحتفاظ بالشجرة حتى العام القادم، وهى تتراوح سعرها مابين 10 الى 150 جينه.

وعن بيع الورد قال: إن الإقبال يزداد عليه يوم رأس السنة بكل أنواعه فضلاً عن زهر البنطيكة أو ابن القنصل التى تزهر فى توقيت شهر ديسمبر فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة