وفد من الغرفة التجارية بسيناء يزور غزة منتصف الشهر الجارى

الأحد، 04 ديسمبر 2011 05:53 م
وفد من الغرفة التجارية بسيناء يزور غزة منتصف الشهر الجارى عبد الله قنديل رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء
رفح - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يزور وفد من الغرفة التجارية بشمال سيناء برئاسة عبد الله قنديل بدوى ريس الغرفة قطاع غزة منتصف الشهر الجارى.

صرح بذلك ناصر أبو عكر عضو مجلس الإدارة رئيس شعبة السيارات، وقال فى تصريح اليوم ل"اليوم السابع"، إن الوفد سيزور القطاع يوم 15 ديسمبر من معبر رفح البرى ومن المنتظر أن يضم 12 فردا من مجلس إدارة الغرفة.

وأضاف عكر، أن غرض الزيارة فى المقام الأول هو بحث التبادل التجارى والاستثمار بين رجال الأعمال فى سيناء ونظرائهم فى القطاع.

وأنه سوف يتم مناقشة العديد من القضايا التى تهم القطاع الخاص الفلسطينى والمصرى والتى من أهمها ضرورة فتح معبر رفح البرى، أما حركة الواردات والصادرات والتجارة عموما، وتسهيل دخول الأفراد ورجال أعمال مصر، مؤكدا على أن هذه الخطوات سوف تؤدى إلى تطوير ودعم وتعزيز التبادل التجارى بين البلدين.

بدوره رحب رئيس غرفة تجارة وصناعة غزة محمود اليازجى وأعضاء مجلس الإدارة بزيارة وفد غرفة تجارة محافظة شمال سيناء إلى غزة.

وأكد على أن مصر، تعتبر النافذة الرئيسية لمحافظات غزة على العالم الخارجى فى ظل إغلاق كافة معابر غزة من قبل الجانب الإسرائيلي وفرض الحصار منذ أكثر من 5 أعوام، مثمناً دور مصر فى دعم القضية الفلسطينية على مر العصور.

وأكد اليازجى بأن القطاع الخاص الفلسطينى يرحب باستقبال كافة الوفود الاقتصادية العربية و الأجنبية، وأن الغرفة التجارية الصناعية على أتم الاستعداد لترتيب زيارة كافة الوفود الاقتصادية الراغبة فى زيارة قطاع غزة، واعتبر بأن زيارة الوفد المصرى هامة جدا لفتح أفاق التعاون التجارى والصناعى بين مصر وفلسطين خصوصا قطاع غزة لما له من عمق استراتجى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة