صحف المغرب: موظفون يستلهمون شعارات ثورة مصر ضد وزير التشغيل

الثلاثاء، 15 فبراير 2011 11:24 ص
 صحف المغرب: موظفون يستلهمون شعارات ثورة مصر ضد وزير التشغيل وزير التشغيل المغربى جمال أغمانى
عبد الحكيم الرويضى - المغرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صحيفة المساء
موظفو صناديق العمل يستلهمون شعارات الثورة المصرية ضد وزير التشغيل
فاجأ المحتجون الغاضبون داخل مقرات إدارة صناديق العمل وزير التشغيل، جمال أغمانى، بحملهم لافتات تحمل شعار "ارحل جمال أغمانى"، على شاكلة ثورة شباب مصر. حسب ما أوردته صحيفة المساء

وقالت الصحيفة إن أصوات الموظفين الذين يقارب عددهم الـ250 شخصا بحّت وهم يرددون الهتافات ضد أغمانى، يوم الجمعة الماضية، قبالة مقر وزارة التشغيل، حيث نددوا بقرار تفويت إدارة الصناديق للصندوق الوطنى للتقاعد والتأمين، وهو ما يعنى تسريح 95 من الموظفين عبر صيغة المغادرة الطوعية وإدماج الباقين فى الصندوق الجديد.

صحيفة التجديد
الحكومة المغربية تسابق الزمن لتوظيف المعطلين فى فاتح مارس
نقلت صحيفة التجديد أن الحكومة المغربية تسعى إلى توصيف الأطر العليا المعطلة فى شهر مارس القادم، وحسب ذات الصحيفة فإن لقاء عقد بين ممثلين من الحكومة ومسئولى الأطر العليا المعطلة، ووقع ممثلو المجموعات بشكل فردى التزامات كتابية مفادها النزول إلى الشارع قبل فاتح مارس، مقابل وعد شفوى من قبل ممثلى الحكومة، وذهبت مصادر حضرت اللقاء إلى القول ب''رفض'' ممثلى الحكومة التوقيع على الاتفاق.

وأكدت التجديد نقلا عن مصادرها أن ممثلى الحكومة تحدثا عن توظيف مباشر وشامل لجميع الأطر والمجموعات شفويا، مقابل الإصرار على توقيع المجموعات كتابيا وبشكل منفرد بعدم النزول إلى الشارع حتى 1 مارس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة