أسامة الرحبانى: كل من تعاونوا مع "الرحبانية" أصبحوا نجوماً

الأربعاء، 16 فبراير 2011 04:17 م
أسامة الرحبانى: كل من تعاونوا مع "الرحبانية" أصبحوا نجوماً
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أسامة الرحبانى فى حديثه لبرنامج الإذاعية ميراى عيد الصباحى "صباحك غير.. طبعاً غير" على إذاعة "روتانا دلتا"، أنه يستعد لإطلاق ألبوم الفنانة هبة طوجى الذى يحتوى على أغنيتين لوالده منصور الرحبانى، و10 أغنيات لشقيقه غدى، كما يحضر لإطلاق كليب جديد لهبة من الألبوم الجديد وعنوانه "حلم"، والكليب من إخراجها، واستغرق تصويره يومين كاملين. واعتبر أسامة أن هبة، تتمتع بصوت أكثر من رائع، وتقنيات صوتية مميزة.

وأضاف أنه يسعى لتقديم فنانة "تَتَوحش" بالفن، أى تبدع بصوتها وأدائها، وشبه تقنيات صوتها بتلك التى تتمتع بها الفنانة العالمية ماريا كارى.

وأكد أسامة لميراى: "أن كل الفنانين الذين تعاونوا مع الرحبانية، أصبحوا اليوم نجوماً كباراً، ويستعد أسامة وشقيقه المخرج مروان لبدء التدريبات لتقديم مسرحية "دون كيشوت" التى كتب نصها وأشعارها غدى الرحبانى، فيما وضع الفكرة والرؤية والموسيقى أسامة، وتقرر عرض هذا العمل من ضمن "مهرجانات بيبلوس الدولية"، المقامة فعالياته فى الفترة من 28 يونيو إلى 3 يوليو المقبلين.

وأشار إلى أن بطلة العمل هى الفنانة هبة طوجى، فيما البطل هو الفنان رفيق على أحمد، واعتبر أسامة أن كتاب "دون كيشوت" هو ثانى أشهر كتاب بعد الكتاب المقدس، وفقاً لإحصائيات، وهو يحكى عن الثورة والخيال والغضب والحل والفانتازيا والكوميديا. ويشارك فى البطولة يوسف حداد، ونزيه يوسف، ومايا يمين، وبيار شماسيان وغيرهم. وستكون هناك إطلالات صوتية للفرسان الأربعة.

وأكد أن العمل هو إنتاج مشترك بين الرحابنة و"مهرجانات بيبلوس"، علماً أن هذا التعاون سبق وأثمر أربعة أعمال قل نظيرها فى العالم العربى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة