مصر تشارك فى معرض "جلف فود" بدبى

الأربعاء، 23 فبراير 2011 07:42 م
مصر تشارك فى معرض "جلف فود" بدبى صورة ارشيفية
دبى – رمضان العباسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك مصر بالجناح الأكبر فى معرض "جلفود" الذى ينطلق فى دبى 27 فبراير الجارى، ويقام المعرض على مساحة 1500 متر مربع، ويضم منتجات 93 من الشركات المصرية الرائدة فى إنتاج وتصدير السلع الغذائية وخدمات الضيافة المرتبطة بها.

قال الوزير مفوض عبد الرحمن عبد الرءوف، رئيس المكتب التجارى بالسفارة المصرية فى أبو ظبى، إن المشاركة تعكس متانة الاقتصاد المصرى بصفة عامة وقطاع الصناعات الغذائية على وجه الخصوص وقدرته على المنافسة وزيادة صادراته والوفاء بكافة تعاقداته الخارجية، مؤكداً أن مصر بدأت عهداً جديداً سينعكس إيجابا، بمشيئة الله، على اقتصادها وقدرتها الإنتاجية والتصديرية الهائلة.

وأشار رئيس المكتب التجارى المصرى إلى أن قطاع الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية قائم على أحدث التكنولوجيا العالمية فى الجودة والسلامة، ويلبى طلبات نحو 85 مليون مصرى، فضلاً عن تواجده الكبير فى الأسواق العالمية والخليجية بصفة خاصة.

ودعا عبد الرحمن الشركات الإماراتية والخليجية إلى زيارة الجناح المصرى فى جلفود، للوقوف على أحدث التطورات فى هذه الصناعة والتعرف على الفرص والمزايا النسبية للاستيراد من مصر، وفى مقدمتها وجود جاليات مصرية كبيرة تقبل على شراء المنتجات الغذائية المصرية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة