محافظ البحيرة: الأوضاع مستقرة والخبز متوفر

الأحد، 06 فبراير 2011 08:28 م
 محافظ البحيرة: الأوضاع مستقرة والخبز متوفر اللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة
البحيرة - محمد الإبيارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة أن الأوضاع فى المحافظة تسير بشكل طبيعى حيث فتحت البنوك ومكاتب البريد أبوابها لصرف المعاشات والمرتبات، مشيرا إلى أن المواطنين يحصلون على احتياجاتهم من الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بسهولة ويسر وليس هناك ارتفاع فى السعر لأى سلعة وأن المواد التموينية متوفرة بالإضافة إلى قيام البقالين بصرف المقررات والحصص التموينية الأساسية والإضافية عن شهر فبراير الجارى.

وأشار شعراوى إلى أن الموظفين يؤدون أعمالهم فى المصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية بصورة طبيعية وكذلك فى المستشفيات الحكومية بالمدن والمراكز والوحدات الصحية بالقرى التى تعمل على مدار 24 ساعة بكامل طاقتها من الأطباء والتمريض وتوافر الأدوية لمواجهة اى حالات طارئة.

وأوضح المحافظ أن الخبز متوفر بكميات كبيرة وجودة عالية وكذلك مشروع النقل الداخلى بدمنهور ومدن ومراكز المحافظة يسير بانتظام فى نقل المواطنين مؤكدا أيضا على توافر المواد البترولية وأنابيب الغاز بأكثر من حاجة المواطنين.

أضاف أن كافة مرافق المحافظة تسير بشكل طبيعى وتقدم خدماتها للمواطنين كما انه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمكتبه لتلقى اى شكاوى من المواطنين على رقم 0453349026 وتم ربط هذه الغرفة بغرف عمليات مماثلة بكافة المصالح الحكومية والهيئات وشركتى الكهرباء والمياه والوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقرى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة