"The Spiderwick Chronicles" غدا على mbc max

الأربعاء، 06 أبريل 2011 03:00 م
"The Spiderwick Chronicles" غدا على mbc max بوستر الفيلم
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض غدا، الخميس، قناة mbc max فيلم "The Spiderwick Chronicles " الساعة السادسة مساءً، بطولة نيك نولتى، ومارى لويس باركر، وإخراج مارك ووترز.

قصة الفيلم مأخوذة عن الرواية الشهيرة لـلكاتبة هولى بلاك، والتى تحمل نفس الاسم، حول ثلاثة من أبناء عائلة "جريس" التوأم جارد وسيمون وأختهما الكبرى مالورى وأمهم هيلين.

تنتقل العائلة إلى المنزل المنعزل، الذى كان يسكنه فى السابق عمهم الأكبر سبايدرويك، حيث يبدأ كل فرد فى العائلة بالتكيف مع الإقامة فى المنزل بطريقته الخاصة، سيمون الأكثر اهتماماً بالدراسة، ومالورى التى تمارس المبارزة بالسيف، والأم هيلين التى حصلت على عمل فى مدينة قريبة.

خلال استكشافه للمنزل، يلاحظ جارد أمورا غير عادية تحدث فى المنزل، ويكتشف مع الأطفال وجود عالم من الكائنات المدهشة التى سيقابلونها، وستعطيهم قوى غير عادية لمن يتفهم سرها.

الفيلم ملىء بالخيال والمغامرات والإثارة، وسيحاول الأطفال الثلاثة حماية صديقهم الغامض ومرشدهم فيما بعد ثيمبالتيك، بينما يستفيدون من زيادة قوتهم وقدراتهم الخاصة، التى اكتسبوها بمساعدة بعض المخلوقات غير العادية من العالم غير المرئى.

بلغت ميزانية إنتاج الفيلم حوالى 90 مليون دولار أمريكى، بينما لم يجمع سوى ما يقرب من الـ163 مليون دولار من عرضه حول العالم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة