منى عبدالغنى تشارك فى الـ "مينى سات"

الأربعاء، 06 أبريل 2011 07:42 ص
منى عبدالغنى تشارك فى الـ "مينى سات" الفنانة منى عبد الغنى
كتب وليد النبوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك الفنانة منى عبدالغنى فى بطولة مسلسل الأطفال "مينى سات"، حيث تلعب دور "الراوية"، والتى تروى الأحداث للأطفال، كما أنها تقص عليهم فى حلقات المسلسل "قصصاً" من التراث القديم، حيث تحوى كل قصة قيمة من القيم الإيجابية التى ينبغى علينا أن نغرسها فى نفوس الأطفال مثل الصدق والوفاء والحب والتعاون والعمل وغيرها من القيم.

كما ستقوم الراوية باستقبال الأطفال الستة وجارهم "نوبل" فى الرحلات التى سيقوم بها الأطفال عبر الـ "مينى سات" إلى البلدان العربية المختلفة، وتقوم بإعطاء معلومات عن معالم وآثار هذا البلد.

يذكر أن مسلسل "مينى سات" يدور حول مجموعة من الأطفال، والذين ضاق بهم كم العنف الهائل الذى يشاهدونه فى التليفزيون، فيتفقون فيما بينهم على إطلاق قمر صناعى صغير يطلقون عليه اسم "مينى سات" الذى يؤكد ويبث مجموعة من القيم التى يجب أن تترسخ فى أى طفل، كما أنه يعمق العلاقات بين الدول العربية ومصر قلب العروبة.

المسلسل تأليف نادر أبو الفتوح، ومن إخراج محمد رجائى وبطولة الفنان محمود الجندى، الفنانة منى عبد الغنى، ميرنا المهندس، عبد الله مشرف، سمير حسنى، مجدى سعيد، عمرو يسرى، عبير عادل، دينار ومجموعة الأطفال، ومن إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة