"التراس أهلاوى" يستعد لتأديب شيكابالا الليلة

الإثنين، 16 مايو 2011 06:09 م
"التراس أهلاوى" يستعد لتأديب شيكابالا الليلة جماهير الأهلى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد جماهير الأهلى لمهاجمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، خلال لقاء الأهلى ووادى دجلة، التى ستقام مساء اليوم الاثنين، باستاد الكلية الحربية فى إطار فعاليات الأسبوع الـ22 من الدورى الممتاز، ردا على ما قام به شيكابالا عقب نهاية لقاء الزمالك أمام سموحة أمس، حيث قام بالرقص مع جماهير ناديه فرحا بالفوز ومهاجمة جماهير الأهلى وتوجيه شتائم لهم.

جماهير الأهلى تجهز العديد من الهتافات لمهاجمة شيكابالا بشكل عام والزمالك وجماهيره بشكل عام خاصة، وقد قامت بتعليق لافتة ترحيب بجماهير الزمالك خلال لقاء الاهلى الأخير أمام الاتحاد السكندرى.

جماهير الأهلى تنوى مهاجمة شيكابالا للحصول على حقها، فى ظل عدم معاقبة الجبلاية للاعب، الذى لم يثبت إدانته عن طريق التليفزيون المصرى الرسمى.

كما تقوم جماهير الأهلى بتذكير الزمالك وجماهيره بذكرى الـ 6-1، لأنها فى نفس اليوم كرد فعل على مهاجمة جماهير الزمالك، للأهلى وجماهيره أمس.

يذكر أن شيكابالا كان قد قام بنفس التصرف بعد نهاية مباراة فريقه أمام المصرى البورسعيدى فى الدور الأول التى انتهت بهدف نظيف لمحمد إبراهيم فى الوقت الضائع، وقام بترديد الأغنية التى تهاجم جماهير الأهلى، ولكن لم يقم بتصويرها من جانب التليفزيون الرسمى فى الوقت التى قامت القنوات الخاصة بتصوير شيكابالا أثناء قيامه بترديد الشتائم، ولكن لا يعتد بها إلا عن طريق التليفزيون الرسمى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة