البورصة تنظم مؤتمرا لمناقشة رؤية الأحزاب لمستقبل الاقتصاد

الخميس، 30 يونيو 2011 12:15 م
البورصة تنظم مؤتمرا لمناقشة رؤية الأحزاب لمستقبل الاقتصاد محمد عبد السلام رئيس البورصة المصرية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم إدارة البورصة و"الجمعية المصرية للأوراق المالية" ومجموعة "عفوا حزب الـ.. من أنتم؟" بمشاركة مجموعة "معا نستطيع" مؤتمرا غدا الجمعة يهدف لإلقاء الضوء على الرؤية العامة لمجموعة من الأحزاب القائمة والجديدة، والتى تم اختيارها بما يعكس الأطياف المختلفة المكونة للشارع المصرى، وخططها لإدارة البلاد وبرامجها الاجتماعية والاقتصادية التفصيلية اللازمة لتحقيق أهدافها.

كما ستشارك فى فعاليات المؤتمر خمسة أحزاب هى حزب "المصرى الديمقراطى الإجتماعى" وحزب"الجبهة الديمقراطية" وحزب "الحرية والعدالة" وحزب "العدل" وحزب "الوفد"، وقامت اللجنة القائمة على تنظيم المؤتمر بصياغة قائمة من الأسئلة المحددة فى شئون التنظيم و التعليم و الدعم والضرائب والمعاشات سيتم استعراضها والرد عليها من خلال المؤتمر.

ويأتى المؤتمر بعدما أصبح مستقبل مصر الاقتصادى والبرامج الاقتصادية المختلفة للأحزاب الجديدة والقائمة همًّا يشغل بال العديد من المعنيين بالشأن الاقتصادى المصرى، لا سيما فى ظل حالة الضبابية التى تشهدها الحياة السياسية فى مصر ووسط جدل حاد بين منظرى الاقتصاد حول أنسب الحلول والرؤى الاقتصادية التى تناسب مستقبل مصر وتحقق أفضل استغلال لمواردها مع مراعاة البعد الاجتماعى وحل العديد من المشكلات القائمة مثل البطالة وانخفاض مستويات التشغيل وتراجع إيرادات العديد من القطاعات الاقتصادية الحيوية فى مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة