انطلاق أسبوع الالتزام بالسرعة المقررة على الطريق بالإسكندرية

السبت، 09 يوليو 2011 12:11 م
انطلاق أسبوع الالتزام بالسرعة المقررة على الطريق بالإسكندرية المستشار سامى مختار رئيس مجلس إدارة الجمعية
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار سامى مختار، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لرعاية ضحايا الطرق وأسرهم بالإسكندرية، بأن مجلس إدارة الجمعية قرر تحديد الفترة من السبت 23 حتى 28 يوليو كأسبوع للالتزام بالسرعة المقررة على الطريق تحت شعا ر(لاتسرع كى تصل أسرع).
وأضاف أن هذه الحملة تأتى تقليدًا لما اتخذته الجمعية بإطلاق حملات تشارك فيها جميع جهات المجتمع والمصالح الحكومية والإعلام بجميع أشكاله فى ذات الفترة من كل عام، والذى بدأته الجمعية من العام الماضى 2010 بهدف رفع وعى المواطنين بمخاطر حوادث الطرق للحد منها.

وأضاف أن هذه الحملة تعد تفعيلا لعقد السلامة على الطريق 2011--2022 التى نظمته الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية، وتشارك فيه الجمعية المصرية لرعاية ضحايا الطرق وأسرهم مع العديد من الجهات فى عشر دول من بينها مصر.
وناشد محمد المختار، أمين عام الجمعية، جميع المحافظين بالتعاون مع الجمعية لإنجاح هذا الأسبوع فى جميع محافظات مصر.. بهدف توعية المواطنين بمخاطر السرعة، والتى تعتبر من أهم أسباب حوادث الطرق وذلك بتكثيف الحملات المرورية.

وأشار مختار إلى أن مصر الآن بعد ثورة 25 يناير المجيدة فى طور التنمية وفى أشد الاحتياج لدفع عجلة التنمية، ومن أكبر معوقاتها حوادث الطرق، حيث إن أعداد ضحايا حوادث الطرق فاقت جميع مصابى وقتلى الحروب والثورات التى خاضتها مصر فى العصر الحديث.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة