مصابو الثورة الليبية يتظاهرون أمام سفارتهم بالقاهرة ويشكون إهمال المجلس الانتقالى لهم

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011 06:14 م
مصابو الثورة الليبية يتظاهرون أمام سفارتهم بالقاهرة ويشكون إهمال المجلس الانتقالى لهم جانب من المظاهرة
كتبت: سماح عبد الحميد - تصوير سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر عدد من مصابى الثورة الليبية أمام مقر سفارتهم بالقاهرة اليوم، لمطالبة المجلس الانتقالى بالاهتمام بالمصابين وعلاجهم.

وقال أحد المصابين لـ"اليوم السابع" إن المجلس أهمل علاج بعضهم، خاصة فى مستشفيات محافظة الإسكندرية، مؤكدا أن المرضى فى الاسكندرية يعانون الإهمال وضعف الإمكانيات فى العلاج، وقام عبد المنعم الهونى القائم بأعمال السفارة باستقبال عدد منهم داخل مقر السفارة لمناقشتهم وحل أزمتهم.

ورفض الهونى دخول أى صحفيين إلى مقر السفارة، بالرغم من طلب بعض المصابين بالسماح للصحافة بالتواجد معهم، إلا أن الحرس الشخصى للهونى منع الصحفيين من الدخول إلى مقر السفارة، وأكدوا أنه من غير المسموح للاعلاميين بحضور اللقاء مع المصابين.

جدير بالذكر أن محمود جبريل، مدير المكتب التنفيذى للمجلس الانتقالى، أصدر قراراً أمس لأعضاء المجلس المحلى فى مدينة مصراتة بحرية التصرف واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتغطية نفقات الجرحى والمصابين فى الدول والمستشفيات، حسب متطلبات الحالة الصحية والمرضية لكل مصاب، على أن يتم ذلك وفقا لمستندات ومعاملات رسمية من المستشفيات المتخصصة والمعترف بها، وأكد جبريل فى بيان للمجلس الانتقالى أن المكتب التنفيذى سيتكفل بتغطية كافة النفقات.








































مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة