"البسطويسى" يلتقى بأعضاء حملته قبل سفره لـ"الكويت"

السبت، 03 سبتمبر 2011 12:58 م
"البسطويسى" يلتقى بأعضاء حملته قبل سفره لـ"الكويت" المستشار هشام البسطويسى مع أعضاء حملته
كتب رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المستشار هشام البسطويسى، نائب رئيس محكمة النقض، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، اجتماعاً مع ممثلى أعضاء حملة ترشيحه من محافظات "القليوبية، بورسعيد، الدقهلية، الشرقية، الفيوم، والغربية"، وذلك قبل ساعات من سفره إلى دولة الكويت أمس، الجمعة.

وناقشت حملة ترشيح المستشار هشام البسطويسى خلال اجتماعهم معه، أهم ما قامت به الحملة خلال الفترة الماضية، وما يمكن أن تقوم به الحملة خلال الفترة القادمة التى ستشهد إجراء الانتخابات البرلمانية.

وعلم "اليوم السابع"، أن مسئولى حملة ترشيح البسطويسى رئيساً للجمهورية فى المحافظات، سألوا المستشار هشام البسطويسى عن تصوير المرشحين للرئاسة أثناء صلاة العيد، ورد البسطويسى عليهم بأنه لا يجب استغلال الصلوات فى الترويج لصالح المرشحين، حيث رفض البسطويسى تصويره أثناء صلاة العيد الثلاثاء الماضى.

كان المستشار هشام البسطويسى، نائب رئيس محكمة النقض، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بدأ أمس، الجمعة، جولة عربية وأوروبية يلتقى فيها الجاليات المصرية بالخارج لبحث آلية تصويتهم فى الانتخابات الرئاسية القادمة، والتعرف على مشكلات الجالية المصرية بهذه الدول،موضحاً أنه سيبدأ جولته بزيارة دولة الكويت للقاء الجاليات المصرية بها، مشيراً إلى أن جولته سيقوم فيها بمواصلة عمله كمستشار منتدب فى دولة الكويت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة