Win A Date With Tad Hamilton " اليوم على قناة mbc 2

الأربعاء، 11 يناير 2012 12:50 م
Win A Date With Tad Hamilton "  اليوم على قناة  mbc 2 كيت بوسورث
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة mbc 2 الساعة الثانية عشرة، ظهر اليوم الأربعاء، فيلم " Win A Date With Tad Hamilton " بطولة كيت بوسورث وجوش داهمل وتوفر جرايس، ومن تأليف فيكتور لوفين. تدور أحداث الفيلم فى بلدة صغيرة فى ويست فيرجينيا؛ حيث يعمل بيت (توفر جرايس) وروزالى (كيت بوسورث) فى سوبر ماركت، ويكن بيت مشاعر حب لزميلته وزالى، ولكنه خجول ولا يفصح عن مشاعره تجاهها، بينما تملك الفتاة البسيطة أحلاماً كبيرة، تتمثل فى حبها لنجمها السينمائى المفضل تاد هاملتون(جوش داهمل) وأملها فى الزواج منه.

تشترك روزالى فى مسابقة لإحدى الصحف جائزتها الكبرى هى الفوز بموعد مع تاد هاملتون، وتكاد تطير فرحاً حين تفوز فى المسابقة، وتسافر إلى كاليفورنيا لموعد أحلامها؛ حيث يستغلها مدير أعمال النجم الكبير لتحسين صورة الفتى سىء السلوك التى يشتهر بها النجم. ويتحقق ما تمناه مدير الأعمال ومدير الدعاية، وحين يلتقى النجم الشهير بالفتاة البريئة المقبلة من البلدة الصغيرة، يحن إلى الحياة البسيطة، ويتذوق طعم السعادة التى كان يفتقدها فى حياة الشهرة الزائفة وعادت إليه مع روزالى، ورغم انتهاء الموعد وعودة روزالى، فإن النجم هاملتون يلاحقها ويذهب إلى بلدتها ليقضى مزيداً من الوقت بصحبتها.

ولكن حلم روزالى -الذى تحول إلى حقيقية- أصبح بمثابة كابوس لمديرى أعمال النجم السينمائى الشهير، وخاصة بيت الذى لم يحتمل فكرة ضياعها منه، فيعترف بمشاعر حبه لها، فتصبح الفتاة المسكينة فجأة فى صراع بين نجمها المفضل وبين الصديق العزيز الذى طالما كان بجوارها، فماذا سيكون اختيارها؟ لم يلاقِ الفيلم نجاحًا كبيرا فى شباك التذاكر، إذ لم يجمع سوى 20 مليون دولار من عرضه حول العالم، بينما كانت تكلفه إنتاجه أكثر من 24 مليون دولار، كما لم يحصد أى جائزة من الترشيحات الثمانية التى رشح لها ومنها جائزة أفضل نجم سينمائى صاعد لجوش داهمل، وجائزة أفضل قبلة للثنائى داهمل وكيت بوسورث من جوائز اختيارات المراهقين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة