مؤقتو "قناة السويس" يتظاهرون أمام استراحة الفريق فاضل بالإسماعيلية

الثلاثاء، 17 يناير 2012 02:08 م
مؤقتو "قناة السويس" يتظاهرون أمام استراحة الفريق فاضل بالإسماعيلية جانب من تظاهرة مؤقتى "قناة السويس"
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر، صباح اليوم الثلاثاء، أمام استراحة الفريق أحمد على فاضل رئيس هيئة قناة السويس، العشرات من العمال المؤقتين بالنادى العام والمطبعة والمدرسة البحرية، وعددهم 450 عاملاً مؤقتًا، يعملون فى الصيانة والتشغيل وشبكات المياه، وغيرها من الأعمال المعاونة لقناة السويس.

وطالب المتظاهرون بتعيينهم، وخاصة أنهم يعملون منذ سنوات طويلة ورواتبهم ضعيفة، وليس لهم أى مميزات علاجية أو تأمينية، ومهددون بالتسريح والتشرد فى أى وقت.

وأكد العمال أنهم نظموا وقفة احتجاجية قبل الثورة بشهر، وتم وعدهم بالتعيين ولم يحدث شىء حتى اللحظة، مطالبين بسرعة تعيينهم وخاصة أن بعضهم وصل إلى سن الأربعين ويعمل منذ أكثر من 14 عامًا بشكل مؤقت، مشيرين إلى أنهم يقومون بأعمال مهمة داخل منشآت الهيئة، ولا يحصلون على مقابل يكفى احتياجاتهم اليومية، لافتين إلى أن هناك عددًا من العاملين بهيئة قناة السويس يتم إلحاق بعضهم على أعمال الصيانة والتشغيل ليحصلوا على مكافآت مضافة إلى رواتبهم، وبعضهم يتم التجديد له بعد المعاش.

وطالب المستبعدون من المدرسة البحرية بإعادة الاختبارات الطبية وإلحاقهم بالعمل بعد استبعادهم بدون وجه حق، وتعيين أصحاب الواسطة مكانهم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة