بعد توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة ومؤسسة صناع الحياة..

محلب: نهدف لمحو أمية 7 آلاف عامل بـ"المقالون العرب" خلال 6 أشهر

الأربعاء، 18 يناير 2012 08:36 م
محلب: نهدف لمحو أمية 7 آلاف عامل بـ"المقالون العرب" خلال 6 أشهر عمرو خالد
كتبت هبة حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، أن هناك هدف جاد تسعى الشركة حاليا إلى تحقيقه، وهو محو أمية 7 آلاف عامل بالشركة، وذلك خلال 6 أشهر فقط، ليكن مجتمع "المقاولون العرب" بعد هذه الفترة خال من أى عامل أمى ومستعدون للمشاركة فى نهضة مصر بحماس –حسبما قال محلب-.

وقال محلب خلال توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة ومؤسسة صناع الحياة أمس الثلاثاء، أن هناك تفاؤلا وإصرارا انتظاراً لميلاد نهضة مصر وأنها ستذهل العالم ولكن يجب أن نمر بالمرحلة الانتقالية بين الثورة والنهضة، وهى مرحلة صعبة بها الكثير من التحديات ولكن بالإرادة القوية والعمل بإصرار سنعبر هذه المرحلة.

وأشار رئيس الشركة، إلى أنه فى مجتمع المقاولون العرب واجهتنا العديد من التحديات وقد استطعنا بالعزيمة والإصرار التغلب على كثير من السلبيات مثل مكافحة المخدرات.

ومن جانبه أعرب الدكتور عمرو خالد الداعية الإسلامى ومؤسس صناع الحياة عن سعادته بتواجده وسط أسرة المقاولون العرب، قائلا: "أفتخر أننى متواجد داخل مكان عريق ووسط رجال مصر كلها تفتخر بهم"، لافتا إلى أن مصر محتاجة إلى 100 مقاولين عرب بفكرهم وعزيمتهم وحبهم لوطنهم لبناء المزيد من المدن والكبارى والطرق.

وقال خالد أن الدين الإسلامى والمسيحى يشجع ويحفز على التعلم والتعليم مستنداً بأن أول آية نزلت على النبى محمد صلى الله عليه وسلم "أقرأ" وأول كلمة لسيدنا عيسى لقومه "أنما بعثت معلماً"، مضيفا أن شركة المقاولون العرب ستكون نموذجاً رائداً وطيباً ليحذو حذوها جميع الشركات والمؤسسات والمصانع فى محو أمية العاملين لديها.

وفى سياق متصل تفقد المهندس إبراهيم محلب والدكتور عمرو خالد فصول محو الأمية بترسانة المعصرة وعددها 10 فصول، والتى سيتم البدء بهم فى محو أمية نحو 370 عامل، وكانت "اليوم السابع" قد انفردت يوم السبت الماضى بنشر اعتزام شركة المقاولون العرب عن توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة صناع الحياة لمحو أمية جميع العاملين لدى كل فروعها على مستوى الجمهورية.


موضوعات متعلقة..

"المقاولون العرب" توقع بروتوكول تعاون مع "صناع الحياة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة