اتحاد طلاب "عين شمس": لن نحتفل بالثورة فى سرادق عزائنا وننظم مسيرة للتحرير

الأحد، 22 يناير 2012 01:59 م
اتحاد طلاب "عين شمس": لن نحتفل بالثورة فى سرادق عزائنا وننظم مسيرة للتحرير جامعة عين شمس
كتب محمد البديوى ورحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد طلاب جامعة عين شمس مع اتحادات الكليات المختلفة مشاركته فى يوم 25 يناير القادم بتنظيم مسيرة سلمية من جامعة عين شمس حتى ميدان التحرير، ومقاطعته لأى مظهر من مظاهر الاحتفال بهذا اليوم.

وأكد الاتحاد فى بيان رسمى اليوم، الأحد، مقاطعته لأى مظهر من المظاهر الكرنفالية أو الاحتفالية، مبررين بقولهم "لن نحتفل فى سرادق عزائنا" وأن ثورتهم مستمرة حتى تتحقق كافة مطالب الشعب المصرى العظيم.

وقال اتحاد الطلاب "الآن تأتى الذكرى الأولى لنعلن ونجدد العهد على إكمال الطريق بإزالة الفساد وإصلاح وطننا والذى سطره شهداؤنا بدمائهم، شهداؤنا الذين كان من بينهم شهداء جامعة عين شمس علاء عبد الهادى ومحمد مصطفى وسامح أنور والذين ما زالت دمائهم فائرة حتى يتحقق القصاص العادل، والنتيجة التى من أجلها بدأنا الطريق.

وأضاف الطلاب أن مطالبهم هى "تسليم السلطة فى أسرع وقت إلى سلطة مدنية منتخبة، وفق ما يتوافق عليه جموع الشعب المصرى، والقصاص العادل من القتلة والمحاكمة السريعة العادلة لكل من تسبب فى الفساد والأحداث السابقة، مطالبين القوى السياسية والثورية بالتوافق حول مطالب الشعب المصرى وتقديم مصلحة الوطن، واستكمال الثورة.

وتابع البيان أن "ثورة 25 يناير عندما انطلقت، كان وراءها قلوب شباب شرفاء من خيرة أبناء مصر, وانطلقت من أجل تحقيق الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وأعلن الشعب وقتها أن زمن الظلم والقهر انتهى وأن عصر الاستبداد ولى بلا رجعة، وأن الشعب المصرى لن ينكسر لظالم ولا لمستبد، وأن الحركة الطلابية كانت ولا تزال جزءا لا يتجزأ من حراك الشارع وهى الوقود المشتعل لعودة الحرية والكرامة الى وطننا الحبيب".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة