وضع حجر الأساس لمدرسة تمريض بالقرية خلال أيام..

افتتاح مدرسة الصوفية الثانوية بالشرقية الشهر المقبل

الإثنين، 30 يناير 2012 08:56 م
 افتتاح مدرسة الصوفية الثانوية بالشرقية الشهر المقبل المحافظ خلال زيارته لمركز كفر صقر
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية، أنه يولى القرى أهمية قصوى لأنه ابن القرية وأعلم بمشاكلها، كما أنها مصنع الرجال ومقوم أساسى للتنمية، وعانت من فاسد النظام البائد الذى حرمها من كل الخدمات.

جاء ذلك خلال زيارته لمركز كفر صقر ويرافقه عدد من وكلاء الوزارات والتنفيذيين، حيث وافق على رصف طريق مجمع المدارس بداية من قرية الصوفية وحتى المجمع بطول 3 كم، وكلف رئيس المدينة سرعة إعداد مذكرة لضمه خطة الرصف فوراً، وذلك لتحقيق راحة الطلاب قبل بدء النصف الدراسى الثانى.

وأوضح محافظ الشرقية أنه سيخاطب فوراً قطاع مياه الشرب والصرف الصحى، بضرورة سرعة استكمال محطة الصرف الصحى بقرية الصوفية والمقامة على مساحة 10 أفدنة، كما سيتم مخاطبة قطاع كهرباء الشرقية لتشغيل لوحة الكهرباء بالقرية وتحسين الخدمة .
وكلف المحافظ رئيس المدينة برفع القمامة من المدينة والقرى، مشيراً إلى أن المحافظة بصدد تنفيذ مشروع ضخم لجعل أولاد صقر عروس الشرقية خالية من القمامة، وقال الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية إننا نجحنا فى الوصول بأفق التشغيل إلى أقصى درجة فلقد نجحنا فى توظيف ما يقرب من 21 ألف متعاقد بالتربية والتعليم وحوالى 6 آلاف فى المدن والأحياء والمشاريع الخاصة بالمحافظة .

ومن جانبه وفى نفس السياق، أعلن المهندس حمدى الشربينى وكيل وزارة التموين بالشرقية بأن هناك 10 سيارات جديدة لشباب الخريجين لتوزيع الخبز وأسطوانات الغاز، لتيسير المواصلات بالطرق الفرعية لمركز ومدينة أولاد صقر من جمله 450 سيارة وافق عليها المحافظ، لتشغيل الشباب ومواجهة الأزمات بدائرة محافظة الشرقية .












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة