شلل بمواقف كفر الشيخ لليوم الثالث بسبب إضراب السائقين

السبت، 03 نوفمبر 2012 05:41 م
شلل بمواقف كفر الشيخ لليوم الثالث بسبب إضراب السائقين شلل بمواقف كفر الشيخ
كفر الشيخ ـ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل اليوم، السبت، لليوم الثالث على التوالى، سائقو سيارات الأجرة إضرابهم عن العمل، وتوقفت جميع مواقف كفر الشيخ عن العمل، اعتراضاً على الكارتة الشهرية التى أقرتها المحافظة بدلاً من الكارتة اليومية.

وشهد الموقف العام لسيارات الأجرة بكفر الشيخ وعدد من مواقف المدن ازدحاماً شديداً للراغبين فى التوجه للقاهرة والإسكندرية وغيرها من المدن لأعمالهم، ولم يجدوا سيارات فى الموقف، كما شهد موقف أتوبيس وسط وغرب الدلتا بكفر الشيخ تواجدا للمئات من الراغبين فى السفر، ولم يجدوا الأتوبيسات لتنقلهم.

واتصل عدد من المسافرين بشرطة النجدة، التى حررت عدداً من المحاضر بالواقعة، خاصة أن بعض السائقين على خطوط داخلية ساوموا السائقين على تحميل سياراتهم برفع تعريفة الأجرة بواقع 150%، وبرغم تحرير محضر بالواقعة إلا أن المسافرين مازالوا عالقين بمواقف كفر الشيخ واضطر عدد منهم للموافقة على ابتزاز السائقين.

وأكد محمد فتحى المصرى، أن يوم الاثنين المقبل سيكون إضراباً مفتوحاً عن العمل، سيلتزم به كافة السائقين، للمطالبة بإقالة مجلس النقابة والإعلان عن النقابة المستقلة للسائقين، ولن يفض الإضراب إلا بعد الاستجابة لمطالبنا. وأضاف أنه توجه اليوم لمدير الأمن وللجهاز الوطنى وكل المعنيين بالأمر لإعلانهم بالإضراب العام يوم الاثنين المقبل.

يذكر أن إدارة مواقف كفر الشيخ تجاهلت مطالب المسافرين بتوفير سيارات تقلهم فى ظل تجاهل المسئولين، وتجاهلت مطالب السائقين بتغيير نظام الكارتة من شهرية ليومية.




















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة