سقوط عصابة البنوك بالعاشر وإصابة ضابط فى مطاردة شرسة مع الشرطة

الأربعاء، 07 نوفمبر 2012 09:12 ص
سقوط عصابة البنوك بالعاشر وإصابة ضابط فى مطاردة شرسة مع الشرطة اللواء محمد كمال جاد مدير أمن الشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن منذ قليل رجال مباحث فرع البحث الجنائى بالعاشر من رمضان، وضباط مباحث قسم أول وثانى العاشر، بإشراف اللواء على أبوزيد، مدير المباحث الجنائية، من ضبط تشكيل عصابى تخصص أفراده فى السطو على منطقة البنوك بالعاشر، وسرقتها تحت تهديد الأسلحة النارية.

تم ضبطهما بحوزتهما رشاشين وبندقية غربى، أسفرت المطاردة عن إصابة ضابط بطلق نارى، وجار تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت نيابة العاشر للتحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، وعماد مراد، مدير نيابة العاشر.

أكدت مصادر أمنية لـ"اليوم السابع"، أنه تم عمل العديد من الأكمنة لضبط المتهمين بالسطو على منطقة البنوك وسرقة العملاء، إلا أن تمكنت قوة من رجال مباحث العاشر صباح اليوم الأربعاء، من مطاردة سيارة يستقلها الجناة من مدخل مدينة العاشر حتى بوابة جهاز العاشر من رمضان. وعقب مطاردة شرسة بين الشرطة والجناة، أسفرت عن إصابة ضابط مباحث بطلق نارى من قسم الأفواج السياحية، وتم نقله لمستشفى الشرطة، ضبط كل من "صابر.ع.ص" 25 سنة، و"سالم.م.س" 28 سنة، مقيمان بأبو صوير محافظة الإسماعيلية، صادر بشأنهما أحكام بالمؤبد، وضبط بحوزتهما أسلحة نارية، وتمكن الثالث من الفرار، وجار تحرير محضر بالواقعة، وتولت نيابة العاشر التحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة