قبل إعلان النتيجة.. رومنى: انتهيت من كتابة خطاب النصر

الأربعاء، 07 نوفمبر 2012 02:44 ص
قبل إعلان النتيجة.. رومنى: انتهيت من كتابة خطاب النصر المرشح الجمهورى ميت رومنى
واشنطن (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية ميت رومنى، إنه قد انتهى للتو من كتابة خطاب الفوز وهو يتكون من حوالى 1100 كلمة.

وأضاف الليلة وهو على متن طائرة يتنقل بها أنه لا يفكر كثيرا فى احتمال الخسارة رغم أنه لا يوجد شىء مؤكد فى السياسة.. "وسواء ربحت أم خسرت فإن لدى عائلة وحياة طبيعية".

وتابع رومنى،" إذا فزت سأركز على العمل الذى سأقوم به مع فريق العمل فى العملية الانتقالية.. وأعتقد أننى لن أحصل على قسط من الراحة بل سأنكب على العمل على الفور.. ولذلك فإن مرحلة ما بعد الانتخابات لن تكون مرحلة إجازة بل ستكون وقتا للعمل الجاد والتركيز الكبير".

وأضاف أنه شعر منذ مدة بأنه سيفوز، مشيرا إلى أنه فخور بالحملة التى قادها ونوه بأنه ليست هناك أى حملة كاملة أو مثالية.. وبالطبع هناك أخطاء ولكن هذا جزء من أى عمل.

وأشاد بفريق عمله فى الحملة الانتخابية وقال إنه "فريق عمل ممتاز.. ولم يحدث أى صراع داخلى كما حدث مع حملات أخرى.. حيث إننا نعمل فى تناغم وتعاون وتمكنا من إيصال رسالتنا.. وأنا مسرور وشعرت بأننا لم نبخل بأى جهد وناضلنا حتى النهاية ولهذا نجحنا".

وقال رومنى إنه كان يتوقع أن يكون أكثر تعبا من الحملة، وأوضح أنه على العكس أصبح أكثر حيوية من الأشخاص الذين قابلهم فى التجمعات الانتخابية، وأكد أنه استمتع برحلته، مشيرا إلى أن الأمر كان حماسيا وحيويا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة