ننشر نص استقالة النائب العام من منصبه .. وعضو مجلس القضاء الأعلى لـ خالد صلاح : سنناقش الاستقالة الأحد.. ومصدر قضائي: النائب العام كان سيسقط تلقائياً بعد الدستور

الإثنين، 17 ديسمبر 2012 11:02 م
ننشر نص استقالة النائب العام من منصبه .. وعضو مجلس القضاء الأعلى لـ خالد صلاح : سنناقش الاستقالة الأحد.. ومصدر قضائي: النائب العام كان سيسقط تلقائياً بعد الدستور النائب العام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم المستشار طلعت إبراهيم، النائب العام، استقالته إلى أعضاء النيابة العامة، وقال إنه سيتقدم بها مكتوبة إلى الرئيس محمد مرسى بعد الانتهاء من الاستفتاء على الدستور.

أكد المستشار شادى خليفة، وكيل النائب العام، أن المستشار طلعت إبراهيم النائب العام تقدم باستقالته بعد اعتصام أعضاء النيابة العامة أمام مكتبه مساء اليوم.

وقال "شادى" إنه سيتم ترشيح اسم النائب العام الجديد من قبل المجلس الأعلى للقضاء بعد الانتهاء من إعلان نتيجة الاستفتاء على الدستور.

وقال شادى، "فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إن عادل السعيد النائب العام المساعد قام بقراءة استقالة المستشار طلعت إبراهيم.

قال مصدر قضائى رفيع المستوى، إن النائب العام المستشار طلعت عبد الله، كتب استقالته بتاريخ الأحد المقبل الموافق 23 ديسمبر الجارى، أى بعد انتهاء المرحلة الثانية من الاستفتاء والموافقة عليه رسمياً.

وأضاف المصدر المقرب من النائب العام، أن مجلس القضاء الأعلى سينظر فى الاستقالة الأحد المقبل، وأنه كان سيتقدم باستقالته تلقائياً بعد الموافقة على الدستور وسقوط الإعلان الدستورى الذى تم تعيينه على أثره، وأثار استياء الرأى العام والنيابة العامة.


وقال المستشار عبد الرحمن بهلول، عضو مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة استئناف طنطا، إن المجلس الأعلى سيتلقى استقالة المستشار طلعت إبراهيم النائب العام الجديد يوم الأحد المقبل، وأنه سيحضر غداً فى الاجتماع العادى الذى سيعقده المجلس كأحد أعضائه، لأنه لم يتقدم باستقالته رسمياً حتى الآن للمجلس.

وأوضح "بهلول" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن مجلس القضاء سيقوم بمناقشة وفحص الاستقالة يوم الأحد المقبل، وذلك بحسب ما تردد فى وسائل الإعلام بأن الاستقالة سيتم تقديمها يوم 23 ديسمبر الجارى، مشيراً إلى أن النائب العام لا يزال عضواً فى المجلس وسيحضر غداً لحين تقديم الاستقالة رسمياً.

ننشر نص الاستقالة التى قدمها المستشار طلعت إبراهيم عبد الله إلى المجلس الأعلى للقضاء لترك منصب النائب العام. ونصها كالتالى:

السيد رئيس المجلس الأعلى للقضاء

تحية طيبة وبعد،،

أرجو النظر فى عرض طلبى المقدم إلى مجلس القضاء الأعلى فى جلسة الأحد المقبل الموافق 23 ديسمبر بقبول استقالتى من منصب النائب العام وعودتى إلى منصة القضاء.




موضوعات متعلقة:


موضوعات متعلقة:

◄مصدر قضائى: النائب العام يمارس عمله غداً

◄"القضاء الأعلى": سنناقش استقالة النائب العام يوم الأحد

◄"نادى القضاة" لـ"خالد صلاح": النائب العام استقال لأنه يحترم القضاء

◄مصدر قضائى: الدستور الجديد يسقط النائب العام تلقائياً

◄ننشر نص استقالة النائب العام المستشار طلعت عبد الله

◄النائب العام يتقدم باستقالته رسمياً.. الأحد المقبل








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

أي مسئول هيفضل في منصبه طبقا للدستور الجديد حتى إنقضاء مدته و ده منصوص عليه

يعني النائب العام كان هيكمل مدته عادي

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

هذا النائب العام يستحق التحية والتقدير لعدم تبجحه وتقديم إستقاله حفاظا على مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

هذا النائب العام يستحق التحية والتقدير لعدم تبجحه وتقديم إستقاله حفاظا على مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد

تحية الى النائب العام المحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم ابوشنب

هؤلاء النواب رجاله ولاد رجاله

عدد الردود 0

بواسطة:

صاصا

شكرا لك

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

بلد فوضي اين الأحترام

عدد الردود 0

بواسطة:

gftred

تقدير واحترام

عدد الردود 0

بواسطة:

يحى طنطاوى

لك اللة يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ام مصريه

هذا هو جزاء الشرفاء في مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة